هيئة جازان توضح لـ “المواطن” ملابسات ضبط “عضو” في قضية علاقة محرمة

هيئة جازان توضح لـ “المواطن” ملابسات ضبط “عضو” في قضية علاقة محرمة

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
915
0
طباعة
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر - هيئه - الهيئة - الهيئه

  ......       

أكدت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان ما نشر من ضبط أحد منتسبيها، وذلك في قضية محاولة ربط علاقة محرمة مع فتاة ومضايقتها بالرسائل والاتصالات. إلا أنها نفت أن يكون بمنصب رئيس الهيئة وأن القضية لا تتعلق بالابتزاز نهائيا.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف بجازان الشيخ أحمد العبدلي في تصريح لـ”المواطن” قائلاً: تعقيباً على ما نشرته بعض الصحف الورقية والإلكترونية بأن الجهات الأمنية بمنطقة جازان ضبطت رئيس مركز هيئة قام بابتزاز فتاة ونحوه.
فإننا نوضح ملابسات ماتم نشره بأنه بعد الرجوع إلى سجل القضايا بفرع الرئاسة بجازان اتضح أن الهيئة تلقت بلاغاً عن شخص من منسوبي فرع الهيئة بجازان قام بمحاولة ربط علاقة محرمة مع فتاة ومضايقتها بالرسائل والاتصالات.
وقد عملت الهيئة على التأكد من صحة البلاغ وضبط القضية والشخص المبلغ عنه وإحالته لجهات الاختصاص لاتخاذ ما يلزم بحقه شرعًا.
وأضاف العبدلي أن الشخص الذي تم ضبطه ليس رئيس هيئة وإنما من أحد منسوبي هيئة جازان وأن القضية لا تتعلق بالابتزاز.
ووتابع قائلاً : تؤكد الهيئة أنها تقوم بعملها وفق التعليمات الشرعية والأنظمة المرعية، وتبق ذلك حتى على منسوبيها ولا تفرق بين شخص وآخر. انطلاقا من قول رسول الله – صلى الله عليه وسلم – (لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها).


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق