وزير البلديات يدشن مشروعات تنموية بعسير.. الأربعاء

وزير البلديات يدشن مشروعات تنموية بعسير.. الأربعاء

الساعة 4:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
605
2
طباعة
وزير الشؤون البلدية والقروية -الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزي

  ......       

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، يوم الأربعاء القادم 12 محرم 1436هـ، بزيارة تفقدية لمنطقة عسير تستمر يومين، يفتتح خلالها عدداً من المشاريع البلدية والتنموية بالمنطقة.

كما يدشن أمير المنطقة، 8 مشاريع جديدة بأبها بتكلفة تقارب 596 مليون ريال، ووضع حجر أساس لخمسة مشاريع أخرى بقيمة تزيد على مليار ريال، وتوقيع عقود بأكثر من 350 مليون ريال، ويفتتح خلال الزيارة أيضا العديد من المشاريع ويضع حجر الأساس لـ11 مشروع بلدياً جديداً بخميس مشيط بتكلفة تصل لـ627 مليون ريال.

ونوه أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، إلى التطور في شتى مجالات العمل البلدي والتنموي الذي تشهده منطقة عسير، بمتابعة وتوجيه مباشر من قبل وزير الشؤون البلدية والقروية وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز.

ويشرف وزير البلديات، خلال زيارته للمنطقة حفل بلديات منطقة عسير الذي يقام في قرية بن حمسان بمناسبة زيارته للمنطقة، كما يقوم بجولة للوقوف على سير العمل في كافة المشاريع التي تنفذها الأمانة في مدينة أبها وكذلك المشاريع التي تنفذها بلديات منطقة عسير في مراكز ومحافظات المنطقة، إضافة إلي ترأس سموه لقاء المجالس البلدية بالمنطقة الذي ينظمه المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير.

ورحب “الخليل” بقدوم الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، بمناسبة زيارته لمنطقة عسير، لدعم مسيرة الخير والعطاء والنهضة وتذليل كافة الصعوبات من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، معرباً عن امتنانه وتقديره لما يقدمه سموه من دعم وتشجيع للأمانة ولكافة العاملين في مجالات العمل البلدي بالمنطقة.


قد يعجبك ايضاً

الأربعاء.. لجنة شباب البكيرية تنظم “أفضل الفرص الاستثمارية اليوم”

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم يرعى محافظ