وفاة المريضة نورة الشهري بمستشفى خميس مشيط.. اليوم

وفاة المريضة نورة الشهري بمستشفى خميس مشيط.. اليوم

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1740
0
طباعة
سعيد بن عبدالله النقير

  ......       

توفيت فجر اليوم السبت، بمستشفى الخميس العام، المريضة نورة الشهري، على إثر وفاة دماغية.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير، أن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي يتقدم باسمه ونيابة عن كافة منسوبي صحة عسير بخالص العزاء والموساة لأسرة المتوفية.

وأفاد “النقير”، بأن المريضة تم تنومها في مستشفى المجارده العام وتم تشخيص حالتها عن طريق أخصائي الأمراض الصدرية بالمستشفى بإصابتها بأزمة ربو، وبعد أن تم تنويمها توقف القلب لديها لسبب غير معروف حتى الان وتم تسجيل الحالة من قبل صحة عسير على موقع وزارة الصحة كحدث جسيم مما يعني الاستمرار في المتابعة والتحقيق من قبل الوزارة والمديرية لمعرفة إذا ما كان هناك أي خطأ أو تقصير وبالتالي القيام بالمحاسبة والتصحيح.

وحول ما ذكر بأن سبب الوفاة يعود إلى إعطاء المريضة حقنة بمستشفى المجاردة، أوضح “النقير” بأن الحقنة التي أعطيت للمريضة كانت عبارة عن ملح الصوديوم (NaCl) وتعطى عادة لفتح الوريد ولا تسبب اي مضاعفات.

وأضاف “النقير” أنه وكما سبق التصريح به بأن صحة عسير قد شكلت لجنة للتحقيق في موضوع المريضة حيث تم إحالة كامل ملف قضية المتوفية وحسب رأي اللجنة إلى الهيئة الصحية الشرعية لمناظرة القضية مع استمرار حظر سفر جميع من تعامل مع الحالة دون استثناء ريثما يتم مناظرتها من قبل الهيئة.


قد يعجبك ايضاً

انتشال عامل سقط في خزان عمارة تحت الإنشاء بخميس مشيط

المواطن – سعيد ال هطلاء – خميس مشيط