21 طالباً من تقنية جازان يتعرفون على خدمات هيئة الهلال الأحمر

21 طالباً من تقنية جازان يتعرفون على خدمات هيئة الهلال الأحمر

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
680
0
طباعة
1

  ......       

قام 21 طالباً من قسم الحاسب الآلي بالكلية التقنية بمنطقة جازان صباح اليوم، بزيارة لغرفة العمليات بهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان، للتعرف على سير نظام العمل فيها بإشراف المهندس علي هادي حكمي.

وقدم مدير العمليات بالهيئة أنور جبريل جندلي شرحاً مفصلاً لعمل غرفة العمليات منذ بداية استقبال البلاغ وحتى عودة الفرقة من موقع الحدث إلى مركز الهيئة.

وبعدها أخذ الطلاب بجولة لغرفة التحكم والسيطرة بالهيئة، حيث قدم مدير الغرفة علي زعلة شرحاً عن أهمية غرفة التحكم والسيطرة في العمل الإسعافي، وتسجيل مكالمات المبلغين عن الحوادث المرورية أو الحالات المرضية مع موظف غرفة العمليات.

وبعد ذلك انتقل الطلاب إلى مركز التدريب وهناك استقبلهم مدير مركز التدريب والمتحدث الإعلامي للهيئة بيشي الصرخي، وقدم لهم عرضاً عن الدورات الطبية التي يقدمها المركز سواء لمنسوبي الهيئة أو المجتمع من خلال دورات (برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية)، إضافة إلى شرح عن إمكانات الهيئة وما تقدمه من خدمات إسعافية للمواطنين والمقيمين بالمنطقة سواء كانت هذه الخدمة عن طريق سيارات الإسعاف الموجودة بالمراكز في محافظات المنطقة أو من خلال الإسعاف الجوي.


قد يعجبك ايضاً

سوق الأسهم ينهى أولى جلسات الأسبوع مرتفعًا 36.68 نقطة

المواطن – الرياض أغلق سوق الأسهم السعودية اليوم