الفوزان يبين فوائد السماح لموظفي الدولة بممارسة التجارة

الإثنين ١ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١:١٢ صباحاً
الفوزان يبين فوائد السماح لموظفي الدولة بممارسة التجارة

لاقى مقترح السماح لموظفي الدولة بالعمل في التجارة الذي من المرتقب أن يصوت عليه مجلس الشورى اليوم الأثنين ترحيباً من قبل الكثير من المواطنين وأيده العديد من الإقتصاديين.
وأكد الإقتصادي راشد الفوزان أن السماح لموظفي الدولة بممارسة التجارة خطوة مهمة , لافتاً أنها تدعم المواطن والإقتصادي الوطني.
وبين الفوزان أنه حين يعمل موظف الدولة بالتجارة فنحن ندعم المواطن برفع مستوى الدخل, مشيراً إلى أنه بدخولة بسوق العمل سيكون هناك قضاء على التستر أو المساعدة عليه إضافة إلى أنه يقضي على التستر والتجاوزات ويسرع في التقاعد المبكر للموظف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سايقها

    يارجل الموظف مالقى شي ياكله عشان يتاجربه كلها عشان الزياده في الرواتب بنطالب بزياده رفع الرواتب مدمنا ع قيد الحياه عسى الحال يتغير

  • نويصر

    مسكين الموظف ياليت يسمح له ممارسة التجارة أو حتى قيادة سيارة تاكسي.

  • سعيد

    اشتغال الموظف بالتجارة سيخل بمجال عمله وبالتالي سنرى من الفساد أكثر مما نحن عليه اﻵن سيتم تعطيل قضاء حوائج الناس ومن ثم قد ﻻ يحظى بقضاء حاجاته ومصالحه إﻻ من كان عميلا للتاجر الموظف تريدون مساعدة الموظف على التغلب على غلاء المعيشة ماذا عن غير الموظفين من الفقراء والعاطلين والمطلقات والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم أليس لهم نصيب تحت قبة الشورى مثل بيض الحبارى .