المقبل للملك : أعاهد الله ثم أعاهدكم بأن أعمل بإخلاص وأمانة

الثلاثاء ٩ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٤٦ صباحاً
المقبل للملك : أعاهد الله ثم أعاهدكم بأن أعمل بإخلاص وأمانة

رفع معالي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة صدور الأمر الملكي اليوم بتعيينه وزيراً للنقل.
وعبر معاليه في كلمة له بهذه المناسبة عن سعادته بتلك الثقة ، سائلاً المولى جل وعلا أن يكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين ، وأن تكون عوناً له لبذل المزيد لخدمة هذا البلد.
وقال : ” أعاهد الله ثم أعاهد خادم الحرمين الشريفين بأن أعمل بإخلاص وأمانة ، وأن أقدم ما بوسعي لخدمة هذه الوطن الغالي “.
وسأل  وزير النقل الله عز وجل أن يحفظ هذا البلد من كل سوء ومكروه ، وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظهم الله ـ داعياً الله أن يجعلهم ذخراً للإسلام والمسلمين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    وانا. اول. طلب لي من الوزير. يشاهد. طريق الرياض. مكه. السريع. ؟؟؟ لا يسر صديق ولا عدو. من تنزل. من طلعت القديه. حتى ظلم. الله يستر. على الناس وسياراتهم. هبوط بالطريق وتشققات وحفر. وحوادث. ومزاحمة الترحيلات. للناس بمساراتهم ؟؟؟؟؟. واغلب الطرق. بين القرى. كوارث. السيارات تطير. وليست تسير