جامعة أم القرى تعلن أسماء المرشحين لشغل وظائفها الفنية

الإثنين ٢٩ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٠٩ مساءً
جامعة أم القرى تعلن أسماء المرشحين لشغل وظائفها الفنية

اعتمد مدير جامعة “أم القرى” الدكتور بكري بن معتوق بكري عساس نتيجة المرشحين الأساسيين لشغل وظائف فنيي المختبر والمكتبات وتقنية المعلومات والأمن والسلامة التي سبق للجامعة الإعلان عنها.

وصرح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالرحمن بن حسين أبوالخيور بأن نتيجة الترشيح قد تمت وفق ضوابط وأنظمة الخدمة المدنية بعد فرز كافة طلبات المتقدمين للمسابقة الوظيفية، وتم تشكيل لجان متخصصة لإجراء تلك الاختبارات.

وقال أبوالخيور إن على كافة المرشحين المعلنة أسمائهم، مراجعة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بمقر الجامعة بالعزيزية بالنسبة للعنصر الرجالي، مصطحبين معهم: نسخة من المؤهلات العلمية والخبرات العملية، ونسخة من بطاقة الأحوال المدنية، و(3) صور شخصية.

وأوضحت الجامعة أنه بالنسبة للعنصر النسوي فعلى أولياء أمورهن مراجعة العمادة مصطحبات معهن نسخة من المؤهلات العلمية والخبرات العملية والهوية الوطنية فقط، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 8/3/1436هـ إلى يوم الخميس الموافق 17/3/1436هـ، على أن تكون

المراجعة خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً لاستكمال مسوغات التعيين.

وتمنى عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لكافة المرشحين التوفيق في حياتهم العملية القادمة وخدمة هذا الصرح العلمي وحثهم على الالتزام بالواجبات والمسئوليات المناطة بالموظف المنصوص عليها في أنظمة الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية.

ولمعرفة أسماء المرشحين لشغل الوظائف الفنية يمكن الضغط على الرابط التالي: http://uqu.edu.sa/files2/tiny_mce/plugins/filemanager/files/4330644/hotmadsga/_______1436_1.pdf