حافز يرفض قبول خريجة منذ 4 سنوات بحجة أنها طالبة !!

حافز يرفض قبول خريجة منذ 4 سنوات بحجة أنها طالبة !!

الساعة 3:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
26450
12
طباعة
سعوديه-مرأه-فتاة-إمرأه-حرمه

سردت المواطنة فوزية الشمري معاناتها مع حافز ، حيث يظهر لها أنها غير مؤهلة للاستفادة من خدمات البرنامج لكونها طالبة رغم أنها خريجة منذ 4 سنوات .

وتساءلت الشمري التي تعيش على ضمان والدها ، قائلةً :”هل يعقل لي سنة وحتى الآن لم أتاهل .. مرتين تظهر لي غير مؤهلة وانا مستوفية الشروط ..مرة العام أثناء بداية التقديم والمرة الثانية الآن !
وأضافت :”يظهر في الموقع “غير مؤهل” السبب تشير سجلات جامعه كلية حائل إلى أن المتقدم طالب ، بمعنى أن سبب عدم الأهلية أني طالبة، وأنا خريجة لي 4 سنوات وأحضرت ورقه تثبت أني لست طالبة ولكن دون جدوى”.
وبينت الشمري أنها سجلت في برنامج حافز الأول ، وصرف لها كاملاً ، إلا أنها عندما سجلت بحافز 2 ، لم تقبل لأنها طالبة !!
وأكدت أنها ذهبت للجامعة وأحضرت ورقة تثبت بأنها تخرجت حتى تدرجها ضمن الأوراق المطلوبة للقبول في حافز .
وأشارت إلى أنها أنفقت ضمان والدها على البطاقات والمراجعات في برنامج حافز ، موضحةً أن كل موظف يطلب منها اجراءات تختلف عن الأخرى ما أضاع وقتها وجهودها .
وأردفت الشمري قائلةً :” استوفيت كل الحلول وأعدت تقديم الطلب مرتين ،إلا أن الموظفة أكدت لها أن طلبها لم يتم تحديثه ، رغم أنها تدخل من جهاز كمبيوتر ومن أحدث المتصفحات .
وبينت المواطنة أنها تعاني من الانتظار وتأجيل معاملتها ، مؤكدة أنها طرقت كل الأبواب وقدمت اعتراضات لأكثر من مرة ولكن دون جدوى .
وطالبت الشمري بسرعة حل مشكلتها و توضيح أسباب عدم قبولها في نظام حافز رغم أنها استوفت كافة الشروط المطلوبة ، مؤكدة أن حياتها باتت مليئة بالإخفاقات واليأس والإحباط بسبب هذه المشكلة .

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ملقة يحقق فوزه الأول منذ أواخر نوفمبر

وقع ملقة فوزه الاول منذ اواخر تشرين الثاني/نوفمبر