خادم الحرمين لـ”آل هيازع”: كل طلباتكم مجابة لكن بيّضوا وجهنا

الأربعاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٣٦ صباحاً
خادم الحرمين لـ”آل هيازع”: كل طلباتكم مجابة لكن بيّضوا وجهنا

اجتمع وزير الصحة الجديد الدكتور محمد آل هيازع، يوم أمس الثلاثاء، مع قيادات الوزارة في أول لقاء بهم، وذلك للتعرف عليهم وللاطلاع على ملفات الوزارة ومناقشة عدد من الأمور المهمة، مشدداً على جميع منسوبي الوزارة بضرورة بذل المزيد من الجهد ليحظى المواطن بخدمات عالية، وفقاً لصحيفة “الوطن”.
وأوضح الوزير خلال الاجتماع: إن خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حملة عدة رسائل كان من بينها أن أوصاه بالاهتمام بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، قائلاً له: “كل ما تحتاجونه في وزارة الصحة مجاب، لكن بيّضوا وجهنا مع المواطنين”.
وأشار “آل هيازع” إلى أنه التقى خلال مشاركته في توديع ولي العهد بالمطار أمس، وزير الصحة السابق الدكتور عبدالله الربيعة والوزير المكلف المهندس عادل فقيه، واستمع إلى آرائهما، قائلاً: “طلبت منهما ألا يبخلا علي بشيء من خبراتهما السابقة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام روابي

    الله يستر

  • غرامه املعمري..بنده أبها عسير مول

    الله يحفظك يابو متعب ويطول بعمرك نتمنى من وزير الصحة أن يبيض وجه والدنا الغالي أبو.متعب اسأل الله أن يطول بعمر ملكنا ويمتعه بصحة والعافية…وعليه باالأمانه وزير الصحة يسألك الله عنها تراني محتاج علاج مدري كيف أوصلك ياوزير الصحة الله يوفقك ويعطيك العافيه

  • غرامه العمري..بنده أبها عسير مول

    الله يحفظك يابو متعب ويطول بعمرك نتمنى من وزير الصحة أن يبيض وجه والدنا الغالي أبو.متعب اسأل الله أن يطول بعمر ملكنا ويمتعه بصحة والعافية…وعليه باالأمانه وزير الصحة يسألك الله عنها تراني محتاج علاج مدري كيف أوصلك ياوزير الصحة الله يوفقك ويعطيك العافيه&&

  • عبد الله العسكر

    بادىء ذي بدء نبارك لمعالي د محمد آل هيازع على الثقة التي نالها من خادم الحرمين ومن ولي عهده حفظهم الله – وهو أهل لها – بتعيينه وزيرا للصحة ، ولا شك ان معاليه من المشهود لهم بالحنكة ولديه خبرات طويلة ودراية في مجال العمل الإداري المتنوع ، ولا أدل على ذلك من جعله جامعة جازان التي شغل آخر منصب فيها قبل نيله الثقة الملكية ، في مصاف الجامعات المتقدمة ، رغم انها تصنف ضمن الجامعات الناشئة ، لكن د محمد تعدى بها مرحلة النشأة وتخطى بها مرحلة الشباب وأوصلها الى مرحلة الرجولة – ان جاز التشبيه – .
    اما طلبه من زميليه السابقين بعدم البخل عليه من خبراتهم السابقة فهذا عين الصواب . يقول شوقي في نثرياته : ( من استقل بنفسه استوحش ، ومن استقل برأيه ضل ) .
    وفق الله كل عامل مخلص جعل مخافة الله نصب عينيه ، وقصد من العمل العام خدمة وطنه وأبنائه ،
    ملاحظة :
    أنا لا أعرف د محمد ولم يسبق لي مقابلته ، لكني عرفت عنه من الثناء عليه من قبل من عمل معه ومن عمل تحت إدارته ، وممن استفاد من خدماته ، أليس (الناس شهود الله في أرضه ) .

  • وطني الحبيب

    اتمنى التوفيق والنجاح لمعالي الوزير ال هيازع في أداء هذه المسؤوليه العظيمة.

  • عبدالصمد حسين

    { كل ما تحتاجونه في وزارة الصحة مجاب ، لكن بيضوا وجهنا مع المواطنين } اللهم بيض وجهه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه هذه هي وصيته حفظه الله لكل وزير فإن عمل بها فقد أوفى بالعهد وإن لم يعمل بها فماذا نقول ؟

  • غاده موظفه اداريه ياوزير الصحه

    الله يحفظ خادم الحرمين الشريفين

    ويوفق معالي الوزير

    الاداريات والاداريين يأملون العدل والانصاف