عضو شرف نصراوي يتكفل ببعثة طالب تلاسن مع ” الشمراني”

الأربعاء ٣١ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٠ صباحاً
عضو شرف نصراوي يتكفل ببعثة طالب تلاسن مع ” الشمراني”

‏أعلن الأمير الوليد بن بدر عضو شرف نادي النصر عن تحمله تكاليف بعثة الطالب الذي تلفظ عليه لاعب المنتخب ناصر الشمراني في حال قطع بعثته.
وغرد الأمير الوليد، عبر حسابه في “توتير” : ” إن كانت هناك نيّة لقطع بعثة الطالب بأستراليا، فأنا شـخصياً أتحمّل نفقات دراسته، بإذن الله”.
وكانت الساحة الرياضية، شهدت ردود فعل واسعة خلال الساعات الماضية، حول واقعة التلاسن بين مبتعث سعودي ولاعب المنتخب ناصر الشمراني عقب لقاء المنتخب مع نظيره البحريني.
وجاءت أبرز التعليقات على الحادث للمسؤول الاجتماعي بنادي الهلال سعود السبيعي، حيث أكد أن السفارة السعودية بأستراليا هي التي فرضت على الطالب الاعتذار للشمراني أو قطع بعثته ، وهو ما نفته مصادر مسؤولة لـ”المواطن” .
يذكر أن الجماهير بمختلف ميولها تنتظر قرار الاتحاد السعودي حول تصرف اللاعب وهل سيتم معاقبته أم لا؟ ! .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    جمهور الهلال الان يفولون عشان ناصر هلالي ويجوك مدرعمين

  • ابو رماس

    مصخرة يسب أم الشمراني .. ويتكفلوا ببعثته. . تشجيع صريح على اﻹنحطاط الخلقي. ..
    أما يكفيكم اتهمام العابد وسالم. .
    بتزرعوا في مشجيعيكم التعصب والانحطاط

  • dream

    للاسف من يسمع المقطع كاملا يعلم مدى قلة ادب الجمهور من اوسخ ما سمعت من هؤلاء المشجعين وخاصة جمهور النصر وها هو يتكلم على مدرب المنتخب

  • dream

    المفروض الوليد بن بدر يحاسب على تشجيعه قلة الادب من الجمهور في الملاعب

  • خالد المرزوقي

    لراحة ونظافة الكرة السعودية .

    تخلصوا من الأصفر الصغير وكل ما يمت له بصلة

  • خالد الجريبة

    انا اجزم انه لو كان الاعب غير هلالي لم يلتفت له الاعلام بسبب ان لاعبي الهلال محاربون حتى في المنتخب ودليل دخول عبدالله العنزي قبل الشمراني ولم يتعرض له احد من الجمهور

  • ص ص ص

    مهما. كان. المشجع. والمبتعث. نصراوي هلالي اتحاد اهلاوي. الخ. يكفله النظام. وانه سعودي وله حق ورجل. ومن حقه يعبر عن. رأيه. ؟؟ تجاوز يحاسب. إنما الاعب المغرور والعنجهي. يجب ان يضبط أعصابه ويكون قدوة لبلده ويحترم نفسه. ؟؟؟. لماذا كل مشكله يكون الهلال طرفا بها. اجيبونا. ؟؟؟؟؟؟. شاهدوا بعض العنصريين والمتعصبين جدا. أمثال. عادل التويجري والروقي و و و و ؟؟ يتهجمون. على الرؤساء والمشجعين. بالقول والسب والاستهزاء والبذاءة ؟؟؟. وهم كتاب. فما بالك بمشجع. حمق من الهزيمة. ومن حقه. ينفعل ؟؟؟ هزلت. اربعه.

  • ابو فيصل

    الواجب يعطى درس في التربيه قبل التعليم يا اصحاب التعليم العالي…