“عقبة ضلع” تعيش الحلقة الأخيرة لمسلسل زهق الأرواح لأبناء عسير

الأربعاء ١٧ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٥٠ صباحاً
“عقبة ضلع” تعيش الحلقة الأخيرة لمسلسل زهق الأرواح لأبناء عسير

يعيش أبناء عقبة ضلع بعسير في معاناة دائمة، حيث لا تنتهي دراما إزهاق الأرواح، فبين اللحظة والأخرى تبدأ حالات الطوارئ وتستنفر الجهات المعنية عن حادث آخر امتداداً لقصص مأساوية طيلة أعوام مضت ضحيتها عائلات بريئة، في ظل جهل جهة لم تؤدِّ رسالتها بالوجه المطلوب.

مواطنو عسير قضوا حياتهم بين تلك المنحدرات، هدفهم التنزه لقضاء أسعد أوقاتهم على ساحل البحر، ولكن يحدث ما لم يكن بالحسبان، حيث تعيش أنفاق عقبة ضلع التي أصبحت ملطخه بدماء أبناء عسير، حالة من الهلع الدائم والخوف المستمر من طيش السائقين وسوء حالة الأنفاق المتهالكة مع ازدياد حركة الموسم الحالي.
من هذا المنطلق تحدث لـ”المواطن” بعضٌ من شبابها حيث قال عبدالله عبيد: إننا نرى معاناة أبناء عسير على جنبات الطريق، حيث لم يسمع لندائهم أي مسؤول يذكر لوضع الحلول المناسبة التي تساعد في تخطي تلك المشاكل والنزف الدائم لدماء شابة.

ومن جهة أخرى طالب ياسر فيصل، بتكثيف تواجد الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل الهلال الأحمر وأمن الطرق، ومن جانبه أبدى خالد صالح استغرابه من تهور بعض قائدي المركبات وتجاوزهم الخاطئ على الطريق وعدم إعطاء الأفضلية اتباعاً لإرشادات السلامة.

عقبةة ضلع (2)

عقبةة ضلع (1)

عقبةة ضلع (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبونواف

    السرعة الزائدة والتهور سبب هذه الحوادث أنا من أبناء المنطقة وأعرف مايحدث بضلع من تجاوزات خطيره وسرعه وتهور لامبرر لها .