مقتل “أمريكية” على يد مجهول يرتدي عباءة ونقاباً بـ”أبو ظبي”

الخميس ٤ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٤٥ صباحاً
مقتل “أمريكية” على يد مجهول يرتدي عباءة ونقاباً بـ”أبو ظبي”

أعلنت شرطة أبو ظبي، أمس الأربعاء، أنها بدأت عمليات بحث وتحر إثر مقتل مدرسة أميركية (37 عاماً) طعناً بأداة حادة في ظروف غامضة داخل دورة مياه نسائية في مركز تجاري بيد شخص يغطي جسده بالكامل بالأسود، وفقاً لصحيفة “رأي اليوم”.
ولم يعرف في الحال ما إذا كان الأمر يتعلق بقضية إجرامية أو إرهابية، في حين أكدت السفارة الأميركية في أبو ظبي مقتل “مواطنة أميركية”، مؤكدة أنها تعمل بالتعاون مع كل السلطات المعنية للحصول على معلومات أوفى عن الحادث.
وأعلن العقيد راشد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبو ظبي، أن الأميركية كانت تعمل في مدرسة أطفال وتوفيت في المستشفى متأثرة بجروحها.
وقال العقيد “بورشيد”: إن الضحية التي كانت في أحد المجمعات التجارية في جزيرة الريم في إمارة أبو ظبي طعنت بعد ظهر الاثنين بواسطة أداة حادة إثر مشاجرة عنيفة في دورة مياه نسائية لم تعرف أسبابها.
وقال شهود، إن المهاجم أو المهاجمة كان يرتدي العباءة التقليدية باللون الأسود وقفازات سوداء إضافة إلى النقاب.
وتسعى الشرطة إلى تحديد دوافع وهوية الفاعل الذي نجح في الفرار.
ولم تكشف هوية الضحية، لكن الشرطة أوضحت أنها مطلقة ولديها توأمان في الحادية عشرة من العمر.
وقال العقيد “بورشيد” إن “الشرطة المجتمعية”، باشرت العناية بالطفلين وشرعت في توفير المأوى والاحتياجات لهما إلى حين وصول والدهما (طليق الضحية) الموجود خارج البلاد.
ودعا العقيد “بورشيد” الجمهور إلى الاتصال برقم هاتفي خاص بالشرطة في حال توافر معلومات خاصة حول هذه القضية.
وبثت وزارة الداخلية الإماراتية الأربعاء شريط فيديو مدته دقيقتان ونصف أُخذ من نظام المراقبة الداخلي للمركز التجاري يُظهر جزئياً الواقعة وخصوصاً وصول المهاجم ومغادرته.
ويظهر الفيديو شخصاً مغطى بالكامل بنقاب قصير القامة ومكتنز الجسم وهو يصل إلى المركز التجاري ويقف أمام المصعد قبل أن يتوجه إلى دورة المياه، ولاحقاً تظهر آثار دم في الأرضية وسكين كبيرة عليها دم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • إمرأة باكستانية

    الأمر واضح زاد الإلتزام بإسم الإسلام وزادت الجرائم