مواطن يدهس “زوجته وطفلها”.. و”شرطة عسير” تحقق

الأربعاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٣٩ صباحاً
مواطن يدهس “زوجته وطفلها”.. و”شرطة عسير” تحقق

تحقق شرطة عسير في شكوى مواطنة ضد زوجها متهمة إياه بمحاولة دهسها، مشيرة في دعواها أنها كادت تلقى حتفها حين استدرجها زوجها للركوب معه في السيارة وعند محاولتها للصعود أخذ في التقدم بسرعة جنونية ما تسبب في سقوطها بشكل خطر وتدحرجت لمسافة طويلة على الطريق، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.

وقالت صفية حسين (21 عاماً): شاهد الجيران الموقف وجرى إبلاغ الشرطة، وعلى إثر ذلك جرى نقلي لمستشفى عسير المركزي أنا وطفلي حسين من زوجي السابق، مبينة أنها تتعرض للعنف والإيذاء من قبل زوجها بشكل مستمر.
وشكت من أن ظروفها المادية قاسية جداً فلا مسكن يؤويها بشكل دائم هي وطفلها إضافة لعجزها عن شراء بعض التزامات طفلها كالحليب، موضحة أن طفلها “حسين” دون أي أوراق رسمية تثبت هويته، بعد أن تركه والده منذ تخليه عنها ولم يتابع أحواله.
وناشدت “صفية” بحمايتها وطفلها وجنينها الذي لا يزال بأحشائها وإدخالهم لدار الحماية الأسرية، مطالبة بأخذ حقها من زوجها وإخوتها الذين يتعاملون معها بقسوة.
وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير علي الأسمري، بورود بلاغ من لجنة العنف والإيذاء بمستشفى عسير المركزي يخص المواطنة صفية حسين يفيد بتعرضها لمحاولة دهس وتعنيف من قبل زوجها وقد توجه فريق الحماية إلى المعنفة في حينه لإيداعها وطفلها دار الحماية لحمايتهم إلا أنها رفضت ذلك كما رفضت عودتها لمنزل والدها وإخوتها، وطالبت بقاءها وطفلها بالمستشفى وبناء على ذلك تم اتخاذ جميع الإجراءات الرسمية.
فيما قال المتحدث الإعلامي لشرطة عسير المقدم عبدالله شعثان إنه ورد بلاغ من المواطنة “صفية” يفيد بتعرضها للاعتداء من قبل زوجها، مشيراً إلى أن القضية رهن التحقيق، مشيراً إلى أنه سيجري كشف نتائج التحقيقات فور كشف ملابساتها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو وله

    يا منيس دهيس الاحمري خذ ولدك هذا اللي بغا يموت مع زوجتك المطلقه وخاف ربك من ظلم ولد ووالله لن تسلم من ذنبه وش قوة القلب عندك ترميه عل زوج طليقتك المجرم الثاني