يطلق زوجته بسبب رومانسيتها في مطار الرياض

الجمعة ٢٦ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١:٤٣ مساءً
يطلق زوجته بسبب رومانسيتها في مطار الرياض

كشف الدكتور عبد العزيز الزير الباحث الشرعي والاجتماعي لدى ظهوره مؤخرا على القناة السعودية الأولى عن واقعة غريبة من نوعها حدثت في مطار الملك خالد الدولي، حيث وضعت رومانسية امرأة نهاية مأساوية لحياتها الزوجية.

القصة التي قال الزير إنه يعرف صاحبها، حدثت عندما حاولت الزوجة التعامل مع زوجها برومانسية في المطار، وأغلب الظن أنها حاولت تأبط ذراعه أو توجيه كلمات رومانسية له، لكن الزوج لم يرق له الأمر، فقال لها أكثر من مرة “فكيني يامرة” قبل أن يرمي عليها يمين الطلاق، لتذهب عند أهلها بعد ذلك خارج منطقة الرياض، في حين مازال هذا الرجل يرزح تحت هذا الألم وتأنيب الضمير، على حد قول الزير.

القصة أثارت غضب البعض على موقع التواصل”تويتر” وقالت المغردة “وهبية تميمية” منتقدة مثل هذا النوع من الرجال:”هذا إنسان بدون عقل للأسف ماعرفنا لكم يالرجال إن جت رومانسية طلقتوها وان كانت جافة تزوجتوا عليها”.

وكتبت”منى”: مافهمت وش عملت على العموم اي كان تصرفها اتجاهه ما يرمي اليمين كذا عالاقل ينبهها لوغلطت مافي أحلى من الرومانسية وكثير رجال يفهمونها غلط”.فيما وصفه”الطويل” بـ” الصلف الذي لا يعرف قيمة الحياة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • رومانسي

    يعني ماطلعت الرومانسية الا المطار قدام العالم

  • ابوحازم

    للاسف كلامك في غير محلة ..وياليتك اللتزمت الصمت ..ولكن الشهره حتمت عليك واللقت عليك اليمين ان تستعرض هذه القضية..لتكسب ……..

  • أبو نجم عصام هاني عبد الله الحمصي

    الفرق بين الحيوان والإنسان العقل في التمييز ، والحب بتعريفة العلمي هو توافق بين النفس والطبيعة وكم من مظلومة تعيش في غياهب سجون زوجها بسبب تورطها بزوج صاحب نزوات كرامة طبقية ، أو كرامة إجتماعية ، أو مالية ،أو إنحراف مخدرات ، أو إنحراف إجهاد عمل ، أو إنحراف شك يسبب جمال الزوجة ، أو إنحراف خوف بسبب مبيقات من إختلاسات ومخالفات لقيم تعرفها الزوجة وغيرها كثير .. ثم يكون لدية ويكن بعقله الباطن التصرف للتخلص من الزوجة لتأتي القشة التي تقسم ظهر البعبر ، ثم يندم ويدعي نأنيب الضمير خوفاً على بناته علماً بأنه لا يريدها ولكن لن يجد أفضل منها ، وتحمد ربها أنها تخلصت منه أما هو المسلخ بإنتظاره ومن يفعلها مرة سيفعلها كل مرة وشرعنا سمح بالخطأ بحدود على أن لا يتكرر ( إن كنت رجلاً حقاً أرجع واعتزر لمن عززت حياتك بالرومانسية .

  • الخالدي عبدالعزيز

    حقيقة يبدو ان الرجل اصابه الاحراج امام الناس ، يجب ان تكون الرومنسيه في المنزل او الحديقة او بلدان يكون الوضع فيها طبيعي لكن في اسواقنا و مطاراتنا الوضع صعب خشية ان يراه اصدقائه او زملائه ، كان يجب على الزوجه تقدير احراج زوجها والامتناع عن تلك الرومنسية في مكان عام.

  • حسنون

    حلووووووه

  • متابع

    هذا حنا جلوف حتى مع اقرب الناس منا فكيف بالاخرين

  • غير معروف

    الرومانسيه في كل مكان مافيها حاجه …..اش اللي احراج وكلام فاضي ….شعب اهبل …….اقل وصف ينقال عنه انه شخص بهيمه ومايستاهل زوجته

  • ابو علي

    تستاهل رومنسيه قدام العالم في مطار انا لو محله مطالبته إلى حطيته بشنطه مع العفش قلت أدب