آل هيازع: الدعم السخي لـ”الصحة “سينعكس إيجاباً على خدماتها

الخميس ٢٥ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٣:٢٩ مساءً
آل هيازع: الدعم السخي لـ”الصحة “سينعكس إيجاباً على خدماتها

ثمن وزير الصحة الدكتور محمد بن علي آل هيازع ، ما تحظى به الخدمات الصحية من اهتمام كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لتوفير الرعاية الصحية بمختلف مستوياتها للمواطنين في شتى أنحاء المملكة.

وأبان في تصريح صحفي بمناسبة صدور الميزانية العامة للعام المالي 1436- 1437هـ أن هذا الدعم السخي سينعكس إيجابًا على مستوى أداء المرافق الصحية وسيسهم في تقديم خدمات صحية تلبي احتياجات المواطنين.

وأوضح الدكتور آل هيازع أن ميزانية الخير والنماء تجسد الرعاية الكريمة والحرص الدائم من خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – لتوفير سبل العيش الكريم للمواطن السعودي والحفاظ على ثروات ومقدرات هذا البلد المعطاء ، لافتًا إلى أن الميزانية تحمل في طياتها الكثير من بشائر الخير، وتشمل العديد من المشاريع لخدمة المواطنين الكرام.

وأكد أن وزارة الصحة لن تألو جهدًا في تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لتقديم أفضل الخدمات الصحية من خلال التطوير الشامل والتجويد المستمر في جميع المرافق الصحية وتفعيل البرامج النوعية لخدمة المرضى.

ولفت إلى أن وزارة الصحة تحرص على استثمار مخصصات الوزارة المالية وتحقيق الاستفادة المثلى منها بما يحقق الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية ودفع مسيرة العمل الصحي في بلادنا ويسهم في تلبية احتياجات المواطنين الصحية وكسب رضاهم ، سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وشعبها وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار وأن يمتع الجميع بدوام الصحة والعافية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • رأي مواطن

    سينعكس ايجابيا على شهادات الاطباء كل يوم خطا كل يوم اعاقه كل يوم نسمع بتشكيل لجنة طبيه و … ﻻ نعلم على ماذا انتهت ؟
    أهم شيء ما ابي اي باد اذا تعبت ونسو سرير جوة بطني ﻻنهم طفشو من المقصات و ما ابي اي باد قديممم

    ابي Galaxy s6
    أو iPhone s6