“أجيال” يستهدف 200 مبتعث ليقودهم من التحدي إلى النجاح

“أجيال” يستهدف 200 مبتعث ليقودهم من التحدي إلى النجاح

الساعة 11:04 مساءً
- ‎فيمبتعثون
700
1
طباعة
Print

  ......       

بدأ فريق “أجيال من أجل أجيال” التطوعي فتح التسجيل على برنامج “الابتعاث من تحديات إلى نجاح” للمرة السابعة، وذلك يوم السبت الموافق 20 ديسمبر 2014م بالقاعة الرئيسية بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض.
وأعلن الفريق أن البرنامج مجاني ويستهدف تأهيل 2000 طالب وطالبة من خلال التسجيل على هذا الرابط http://www.eventbrite.com/e/14239174755.
وسيتناول الفريق عدة محاور في البرنامج تتناسب مع احتياجات المبتعثين، بحيث سيتم التطرق إلى التخطيط الاستراتيجي، وإجراءات ما قبل السفر، وإجراءات القبول، وكيف تكون طالباً فعالاً، ولمعيشة عائلية أفضل، والتخطيط المالي، القوانين والأنظمة في بلد الابتعاث، والاختبارات القياسية وكيفية الاستعداد لها، بالإضافة إلى تخصيص محاضرة لطلبة التخصصات الطبية الراغبين في الابتعاث للتعرف على كيفية التقديم على الجامعات والحصول على قبول.
وتم تخصيص جزء من برنامجنا لاستضافة مبتعثين سابقين من بريطانيا وأستراليا ونيوزلندا ليتحدثوا عن تجربتهم ويقدموا نصائح للراغبين في الابتعاث إلى هذه الدول.
ويعمل الفريق حالياً على الانتهاء من تدشين الموقع الإلكتروني الخاص به والذي سيحتوي على كل ما يهم المقبلين على الابتعاث في شتى المجالات، بالإضافة إلى إنشاء حساب على موقع “يوتيوب” يتم فيه رفع جميع المحاضرات التي ستعقد بحيث يتسنى لمن لم يحالفه الحظ بالحضور برؤيتها والاستفادة منها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد صور وصول الملك سلمان إلى أبو ظبي