أسئلة موحدة ولجان لمتابعة الاختبارات في تعليم الكبار بعسير

أسئلة موحدة ولجان لمتابعة الاختبارات في تعليم الكبار بعسير

الساعة 12:57 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
905
0
طباعة
كبار تعليم عسير

  ......       

أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير، تشكيل لجان وضع الأسئلة والمؤاخاة في المدارس الليلية بين مدارس تعليم الكبار في المنطقة، وتتضمن مهام هذه اللجان متابعة الاختبارات ورصد النتائج وتدقيقها طبقاً للتعميم الوزاري الصادر بهذا الخصوص.
جاء ذلك في الاجتماع الذي ترأسه مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية بمنطقة عسير سعد بن أحمد الجوني، في مركز التدريب التربوي في محافظة خميس مشيط أمس، لتطبيق آلية الاختبارات النهائية في جميع جوانبها بحضور عدد من القيادات التربوية بتعليم عسير.
وتمخض عن هذا الاجتماع إقرار بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول في جميع المدارس الليلية عند الساعة الثانية ظهراً في فترتها الأولى، فيما تم تحديد إقامة اختبار الفترة الثانية بعد صلاة العصر مباشرة، ووضع جداول الاختبارات على أن تكون موحدة لجميع الصفوف الدراسية، إضافة إلى توزيع المدارس الليلية حسب خطة المؤاخاة الصادرة من إدارة تعليم الكبار في عسير.
من جهته أكد مساعد مدير تعليم الكبار بعسير الدكتور حسين النبيهي، أن الهدف الرئيس من الاجتماع هو تحسين العملية التعليمية في المدارس الليلية الحكومية والأهلية من خلال الارتقاء بتحصيل الطلاب، وتعزيز الانضباط في أروقة المدارس، وتنظيم الاختبارات.
وأوضح مدير إدارة تعليم الكبار في عسير عبدالله آل صميع، أن الاجتماع تمحور حول آلية وضع أسئلة المدارس الليلية، وعمل لجان المراقبة بدءاً من اختبارات الفصل الدراسي الجاري.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير