أكاديمية آل إبراهيم الخيرية للتدريب تحتفي بتأهيل أكثر من (100) شاب لسوق العمل

أكاديمية آل إبراهيم الخيرية للتدريب تحتفي بتأهيل أكثر من (100) شاب لسوق العمل

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
785
0
طباعة
مجموعة من خريجي الاكاديمية

  ......       

احتفلت أكاديمية إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم للتدريب بتخريج الدفعة الخامسة التي تربو على ما يزيد على (100) شاب لسوق العمل، عبر انخراطهم في مختلف الدورات التأهيلية والتطويرية، ضمن الخطة التدريبية للأكاديمية لهذا العام.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى الأمين العام لمؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية الأستاذ عبد الله الحواس كلمة أشاد فيها بالشباب السعودي الطامح الذي يسعى باستمرار لاقتناص الفرص المتاحة للتدريب والتأهيل، ويبذل قصارى جهده لتطوير ذاته وزيادة خبراته العلمية والعملية خدمةً لدينهِ ووطنهِ وأمته.

وأوضح أن الأكاديمية تعد المنشأة الأولى من نوعها في المملكة على مستوى العمل التدريبي الخيري المجاني وقد أهلت ما يزيد على (2000) متدرب في عدة مجالات تأهيلية وتطويرية متنوعة وتم استيعابهم- بفضل الله- جميعاً في سوق العمل؛ الأمر الذي يؤكد نجاح جهود المخلصين لتتبوأ هذه الأكاديمية مكانتها الرائدة بين مؤسسات التعليم والتدريب ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على المستويين العربي والدولي، وهي رسالة اجتماعية في التنمية والتكافل والتعاضد، ومطلب اقتصادي يستهدف أغلى رأسمال في الحياة وهو الاستثمار في الإنسان.

وعبر عن أخلص التهاني للخريجين مؤكداً أن “مؤسسة آل إبراهيم الخيرية” بتوجيهات رئيس مجلس الأمناء الشيخ عبدالعزيز آل إبراهيم وأخيه نائب رئيس مجلس الأمناء الشيخ خالد آل إبراهيم ماضية في تحقيق رؤيتها ورسالتها لتصبح الرائدة في العمل الخيري.

وختم كلمته مؤكداً أن أكاديمية إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم للتدريب تأتي ضمن (20) برنامجاً خيرياً لمؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم في عدة مجالات، تراعي فيها المؤسسة التنوع في العمل الخيري لاستهداف أكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع.

بعد ذلك قام عبدالله المهوس بتوزيع الشهادات على الخريجين.

الحواس يكرم احد الخريجين


قد يعجبك ايضاً

آل الشيخ: نرجو أن يحقق برنامج التواصل مع علماء اليمن أهدافه

المواطن – شريف النشمي – الرياض استقبل وزير