أكاديمية “آل إبراهيم” توقع اتفاقية لتأهيل العاملين بالمؤسسات غير الربحية

الثلاثاء ١٦ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٢٩ صباحاً
أكاديمية “آل إبراهيم” توقع اتفاقية لتأهيل العاملين بالمؤسسات غير الربحية

وقّعت أكاديمية إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم للتدريب، والهيئة العالمية للتنمية البشرية، التابعة لرابطة العالم الإسلامي، اتفاقية تعاون وتدريب، بهدف التعاون المشترك في التنمية البشرية، وتطوير أداء العاملين في المؤسسات غير الربحية.
وأوضح الأمين العام لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية عبدالله الحواس، أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الشراكات الاستراتيجية التي تسعى الأكاديمية لتحقيقها مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي، مشيراً إلى أهمية التدريب والتأهيل للعاملين في المؤسسات غير الربحية وضرورة إخضاعهم للبرامج التدريبية، لافتاً إلى أن هناك العديد من الاتفاقيات مع القطاع الخيري التي تسعى إلى تحسين الأداء وتحقيق أعلى مستويات الجودة، والذي يصب في خدمة الوطن وأبنائه، ويجسد جانباً مهماً من أهداف الأكاديمية ورسالتها الوطنية.
وتركز الاتفاقية على قيام أكاديمية آل إبراهيم بتدريب المنتسبين للجمعيات الخيرية من خلال الدورات التأهيلية والتطويرية المعتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، علاوة على توفير المدربين والقاعات وحقائب التدريب للمرشحين من قبل الهيئة وتدريبهم وفقاً لنظام الأكاديمية مجاناً.
وقد وقّع الاتفاقية عن الأكاديمية مديرها العام محمد بن علي السلطان، وعن الهيئة المهندس حجاج بن عبدالله العريني نائب الأمين العام.