أمانة عسير تكرم متقاعديها عقب 35 سنة من العمل

أمانة عسير تكرم متقاعديها عقب 35 سنة من العمل

الساعة 10:52 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
1970
0
طباعة
امانة عسير تكرم متقاعديها (1)

  ......       

كرمت أمانة منطقة عسير، 20 موظفاً عملوا بالأمانة قرابة 35 سنة، وذلك خلال حفل إقامته إدارة العلاقات العامة والإعلام لتكريم المتقاعدين.
وأوضح مساعد مدير عام إدارة شؤون الموظفين بالأمانة موسى بن شائع الشهراني، في كلمة وجهها للمتقاعدين عبر فيها عن شكره لهم، مؤكداً أن الإنسان لا ينتهي عمله بعد التقاعد فنحن تحت خدمة الوطن في أي وقت.
وأكد “الشهراني” أن أبناء الوطن لن ينسوا تلك الجهود التي قدموها وإن ترك الوظيفة العامة لا يعني التوقف عن البذل والعطاء، بل هناك مجالات متعددة للمساهمة بالرأي والمشورة والمشاركة في الأعمال التطوعية لخدمة الصالح العام.
بدوره ثمن أمين المنطقة المهندس إبراهيم محمد الخليل، الجهود التي بذلها المحتفى بهم من المتقاعدين، فقد أسهموا بفاعلية في مجالات مختلفة، وعملوا على الرقي بفكرهم وسلوكهم وأخلصوا في أداء مهامهم، فكان العطاء مرضياً والنتاج ثمراً يانعاً.
وفي ختام الحفل قام “الخليل”، بتكريم المتقاعدين الذي شمل كلاً من: المهندس عبدالله محمد العلياني – عبدالعزيز محمد الواصل – علي محمد عوض – يحيى مسفر الوادعي – عبدالرحمن أبو حاصل – حسن سعيد الشهراني- عوض محمد القاضي – عباس سالم عسيري- سعد عاطف الشهري – إبراهيم سعيد الشهراني – محمد أحمد عامر- حسن محمد عسيري – صالح العياف – سعيد ناصر العواد- عبدالله أحمد مشبب – عبدالرحمن العثرباني- أنور سليمان.

امانة عسير تكرم متقاعديها (2)

امانة عسير تكرم متقاعديها (3)


قد يعجبك ايضاً

تدشين اليوم العالمي للتطوع وتكريم مواطن أنقذ عائلة في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير أوضح