أمير الباحة و”فيصل بن محمد” يتفقدان مرافق كلية الباحة الأهلية للعلوم

أمير الباحة و”فيصل بن محمد” يتفقدان مرافق كلية الباحة الأهلية للعلوم

الساعة 11:46 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3320
0
طباعة
مرافق كلية الباحة (9)

  ......       

قام الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، وبحضور الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود رئيس مجلس أمناء كلية الباحة الأهلية للعلوم، اليوم بزيارة تفقدية لكلية الباحة الأهلية، اطلعا خلالها على مرافقها وما تقدمه من خدمات لطلابها، ولدى وصول سموهما مقر الكلية قاما بقص الشريط إيذاناً بافتتاح مسجد الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز – يرحمه الله-.
عقب ذلك قام رئيس مجلس الأمناء بالكلية بافتتاح الملعب الرياضي والصالة الرياضية، واستمع إلى شرح من عميد الكلية الدكتور محمد بن حميد الثقفي عما تضمنته الصالة من أجهزة رياضية تم تهيئتها للطلاب، ومن ثم التُقطت الصور التذكارية مع عدد من الطلاب والمدربين.
كما زار الأمير فيصل بن محمد، المبنى الإداري للكلية، ومبنى الخوارزمي ومعامل مبنى جابر بن حيان وقسمي الطلاب والطالبات، حيث استمع إلى شرحٍ عن تلك المباني والأقسام، وكذا الخطط المستقبلية للكلية المتضمنة إنشاء عدد من الأقسام الجديدة بها، إلى جانب ما تقدمه تلك الأقسام من خدمات تعليمية للطلاب والطالبات.
عقب ذلك زار الأمير فيصل بن محمد، قسم هندسة الحاسب الآلي للطلاب، حيث اطلع على عددٍ من المشاريع الطلابية وما تقدمه من خدمات للمجتمع.
وفي ختام الجولة نوه الأمير فيصل بن محمد بن سعود، بالجهود التي يبذلها منسوبو الكلية لخدمة أبنائنا الطلاب والطالبات، مشيراً إلى أن الكلية ستُسهم بمشيئة الله في دفع عملية التعليم بالمنطقة، متمنياً أن تحقق الكلية الأهداف المرجوة منها في تعليم أبناء وبنات المنطقة ليكونوا لبنة صالحة في مجتمعهم.
ورافق، أمير الباحة، والأمير فيصل بن محمد، في الزيارة عدد من الأمراء، ونائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف.

مرافق كلية الباحة (15)

مرافق كلية الباحة (1)

مرافق كلية الباحة (2)

مرافق كلية الباحة (3)

مرافق كلية الباحة (11)

مرافق كلية الباحة (7)

مرافق كلية الباحة (8)

مرافق كلية الباحة (6)

مرافق كلية الباحة (5)

مرافق كلية الباحة (4)

مرافق كلية الباحة (12)

مرافق كلية الباحة (10)

مرافق كلية الباحة (13)

مرافق كلية الباحة (14)


قد يعجبك ايضاً

ولي العهد يستقبل محمد الصباح ويبحثان مكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب

المواطن – واس بحث صاحب السمو الملكي الأمير