أمير الباحة يناقش احتياجات المنطقة مع وزيري المالية والشؤون الاجتماعية

أمير الباحة يناقش احتياجات المنطقة مع وزيري المالية والشؤون الاجتماعية

الساعة 10:02 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
650
0
طباعة
امير الباحة يلتقي بوزير المالية (2)

  ......       

التقى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، يوم أمس الأحد، وزير الشؤون الاجتماعية سليمان بن سعد الحميد، وذلك بمكتبه في الوزارة بالرياض.
وبحث أمير منطقة الباحة، مع الوزير الموضوعات المتعلقة بفروع وزارة الشؤون الاجتماعية القائمة بمنطقة الباحة، وسبل تطويرها والتوسع في خدماتها، فضلاً عن المشروعات المستقبلية التي تحتاجها المنطقة، سواءً فيما يتعلق بالقائم منها أو ما يتطلب استحداثه سعياً لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وناقش اللقاء جوانب العمل الاجتماعي في المنطقة، والدعم الذي تلقاه المنطقة من الوزارة، إضافة إلى العمل الخيري من خلال الجمعيات والمؤسسات الخيرية المرخصة في المنطقة.
وأبدى الأمير مشاري بن سعود، تطلعه أن تثمر هذه الزيارة في تحقيق النفع والفائدة للمنطقة وأبنائها، فيما نوه وزير الشؤون الاجتماعية بجهود سموه في دعم مناشط الوزارة في منطقة الباحة.
من جهة أخرى التقى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، يوم أمس وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، وذلك في مكتبه بالوزارة.
وجرى خلال اللقاء استعراض احتياجات منطقة الباحة المستقبلية من المشروعات الخدمية والسبل الكفيلة بدعم الاستثمارات بالمنطقة، في ظل مسيرة البناء والنماء التي تعم مناطق المملكة بفضل الله، ثم دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
وقد عبر وزير المالية في نهاية اللقاء عن سروره وسعادته بزيارة أمير منطقة الباحة، لوزارة المالية، مؤكداً على استمرارية التنسيق ما بين الوزارة والإمارة، كما قدم الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، شكره لوزير المالية، على ما أبداه من تجاوب وتفهم لاحتياجات المنطقة.

امير الباحة يلتقي بوزير المالية (4)

امير الباحة يلتقي بوزير المالية (1)

امير الباحة يلتقي بوزير المالية (3)


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة