أمير الباحة يوجه بإنجاز المشروعات الخدمية في وقتها المحدد

أمير الباحة يوجه بإنجاز المشروعات الخدمية في وقتها المحدد

الساعة 11:44 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1005
1
طباعة
مشروع (28)

  ......       

شدد الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على الجهات المنفذة للمشروعات الخدمية والتنموية بالمنطقة، التقيد بإنجاز الأعمال في وقتها المحدد، خدمة للأهالي والزوار.

وأكد سموه خلال استقباله في منزله في مدينة الباحة مساء أمس، أصحاب الفضيلة القضاة، ومديري الإدارات الحكومية، ومحافظي المحافظات، ورؤساء المراكز، والأهالي، ضرورة تسخير جميع الإمكانات بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء المنطقة، منوهاً بما تلقاه المنطقة من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ.

وخلال الاستقبال تم استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بالمنطقة في شتى المجالات والخدمات المقدمة للمواطنين، وما جرى خلال زيارة الأمير مشاري بن سعود لمحافظة بلجرشي وتفقده للمشروعات التنموية بها.

من جانبه تحدث رئيس المجلس البلدي بمنطقة الباحة الدكتور صالح بن عباس آل حافظ، عن سبل الاستثمار في بعض المنتجات الزراعية بالمنطقة ومنها زراعة شجر الزيتون استنادًا لبعض الدراسات والأبحاث التي طرحت من أجل تقويم زراعة الزيتون وتطويره في المنطقة، في الوقت الذي يمارس هذا النشاط أكثر من 80 مزارعاً بالمنطقة.

حضر الاستقبال مدير جامعة الباحة الدكتور سعيد بن محمد الحريقي، ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ورئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني، ومدير شرطة المنطقة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

مشروع (19)

مشروع (20)

مشروع (21)

مشروع (22)

مشروع (24)

مشروع (23)

مشروع (32)

مشروع (33)

مشروع (29)

مشروع (30)

مشروع (34)

مشروع (27)

مشروع (14)

مشروع (15)

مشروع (16)

مشروع (18)

مشروع (17)

مشروع (26)

مشروع (11)

مشروع (12)

مشروع (9)

مشروع (10)

مشروع (1)

مشروع (4)

مشروع (3)

مشروع (2)

مشروع (7)

مشروع (25)

مشروع (13)

مشروع (31)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين