أمير الرياض: الشابة السعودية مقتدرة وحان الوقت لتخوض الميادين

أمير الرياض: الشابة السعودية مقتدرة وحان الوقت لتخوض الميادين

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1890
1
طباعة
امير الرياض يكرم (1)

  ......       

كرم الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم الأربعاء، أصحاب المشروعات الريادية لشباب ورواد الأعمال السعوديين الثاني، الذي تنظمه مجلة “فوربس- الشرق الأوسط”، في فندق “ريتز كارلتون” بالرياض.

وشكر الأمير تركي بن عبدالله، في تصريح صحافي عقب الحفل، القائمين على الجائزة التي تدعم هذه الإنجازات السعودية المحلية ، وتسعى بأن تكون خارجية، آملاً بأن تكون الكوادر الطيبة بوادر خير.

وقال إن “الشباب السعودي ليس بحاجة لانتظار وظيفة، فهو من أوجد العمل، وهذا ما رأيناه اليوم من الفائزين”.

وأضاف الأمير تركي بن عبدالله، أن عدد الفائزين الذي شاهدناه اليوم والذي يقدر بنحو 100 فائز وأكثر من 400 متقدم ، يجسد الكفاءات السعودية الموجودة والتصميم والإرادة غير المنتهية لدى الشاب والشابة السعودية “.

ولفت إلى وجود عدد من القطاعات “لم تُمس لحد الآن ولكن بالتعاون وتكاتف الجهود يتوج بوجود وحضور عدد من الوزراء، ونحن معاونون ومساندون عن قرب لدعم توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد -حفظهم الله- ودعم الدولة بشكل عام متى ما رأى عملاً جاداً فيه الكفاءة التي يزهر بها الشاب السعودي وسينال منا كل الدعم”.

وقال الأمير تركي بن عبدالله، إن “الشابة السعودية مقتدرة في جميع المجالات وليس في بعضها فقط، وأثبتت جدارتها داخل المملكة وخارجها”، مشيراً إلى أن الوقت الكبير حان الآن لتخوض الميادين بحكم ما لديها من خبرات واسعة وتعليم عالٍ للإبداع في هذه المجالات.

امير الرياض يكرم (6)

امير الرياض يكرم (5)

امير الرياض يكرم (7)

امير الرياض يكرم (2)

امير الرياض يكرم (4)

امير الرياض يكرم (3)


قد يعجبك ايضاً

أمير قطر بمناسبة زيارة الملك سلمان : نعتز بالعلاقات التاريخية ونحرص على تطويرها

المواطن – واس رحب صاحب السمو الشيخ تميم