أهالي المناطق الشمالية يتسلمون معونة الملك لمواجهة البرد

أهالي المناطق الشمالية يتسلمون معونة الملك لمواجهة البرد

الساعة 12:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2605
5
طباعة
الحدود-الشمالية-عرعر

  ......       

تسلم مستفيدو الضمان الاجتماعي بالمناطق الشمالية، صباح اليوم، مساعدة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لمواجهة البرد، حيث تم إيداع مبلغ ٥٠٠ ريال لكل فرد مشمول في مخصص الضمان الاجتماعي.

وعبر عدد كبير من المستفيدين، عن شكرهم الجزيل لخادم الحرمين الشريفين، على ما يجدون من اهتمام بالغ منه -حفظه الله-.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وجّه يوم أمس بصرف مساعدة عاجلة للأسر المشمولة بالضمان الاجتماعي في المناطق الشمالية من المملكة لمواجهة موجة البرد التي تتعرض لها هذه المناطق.
وأعلن ذلك وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، موضحاً أن مقدار هذه المساعدة التي أمر بها الملك المفدى تبلغ 358 مليوناً و399 ألف ريال، وستودع في حساباتهم مباشرة خلال 24 ساعة.
واختتم “العثيمين” تصريحه قائلاً: أدعو المولى -عز وجل- أن يجزل المثوبة والأجر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وأن يمد في عمره، وهو الحريص دائماً على تلمس احتياجات المواطنين من شرائح المجتمع كافة.
يذكر أنه بناءً على الأمر السامي الكريم رقم 49442 بتاريخ 4/12/1435 القاضي بتقديم معونة الشتاء لبعض مناطق المملكة؛ فقد تم إنجاز الإجراءات التقنية خلال يوم عمل واحد للتنفيذ بالإيداع والذي سوف يبدأ اعتباراً من فجر اليوم الخميس الموافق 12/2/1436هـ.
ويشمل الأمر الكريم المناطق الأكثر حاجة وهي منطقة عرعر والجوف وتبوك وحائل والمدينة المنورة ومحافظة حفر الباطن، وقد نص الأمر السامي الكريم على الصرف للأسر الضمانية بتلك المناطق، وحسب عدد الأفراد لتبدأ من 500 ريال إلى 7500 ريال وكان مجموع المبالغ 358.399.000.
ورفعت إدارة الموقع والبوابة الإلكترونية بوزارة الشؤون الاجتماعية، ممثلة بوكالتها للضمان الاجتماعي، أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين لما يحظى به المواطنون المشمولون بمظلة خدمات وكالة الضمان الاجتماعي.


قد يعجبك ايضاً

أمريكا تستعد لمواجهة روسيا “إلكترونيًّا”

المواطن – وكالات قالت مجلة “The National Interest”: