إذاعة جدة تحصد الجائزة الذهبية لمسابقة اتحاد إذاعات الدول العربية

إذاعة جدة تحصد الجائزة الذهبية لمسابقة اتحاد إذاعات الدول العربية

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
765
0
طباعة
إذاعة-جدة

  ......       

حصلت هيئة الإذاعة والتلفزيون -ممثلة بإذاعة جدة- على الجائزة الذهبية لمسابقة اتحاد إذاعات الدول العربية لعام 2014 م من بين 20 دولة عربية وذلك عن مشاركتها في البرنامج الإذاعي (بعيون عربية) المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة عن حلقة (لؤلؤة تعبر حدود الظلام) من إنتاج‏ إذاعة جدة وهو من إعداد ليلي محمد وتقديم ياسر كريم وإخراج بندر عسيري وسالم الحمراني.
ويحكي البرنامج قصة المذيعة لولوة العبدالله كأول مذيعة سعودية كفيفة تدخل مجال الإذاعة التي اهتمت بموهبتها الإذاعية حتى أصبحت مذيعة متمكنة تسهم بكل إبداع في برنامج الإذاعة المباشرة والمسجلة.
وجاء تتويج إذاعة المملكة بالجائزة الأولى على هامش اجتماعات اللجنة الدائمة للإذاعة في دورتها الـ 33 التي انتظمت في العاصمة التونسية خلال الأيام الماضية.
وأعرب نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة مجري بن مبارك القحطاني عن اعتزازه بحصول الإذاعة على هذه الجائزة العربية المهمة التي تضاف إلى رصيد الإذاعات السعودية التي سبق أن حققت العديد من الجوائز الخليجية والعربية والدولية.
وأثنى القحطاني على جهود منسوبي الإذاعات السعودية الذين بذلوا الكثير من الجهد والإبداع لتحقيق هذا التميز الجديد.
وكانت هيئة الإذاعة والتلفزيون بالمملكة توجت في نوفمبر الماضي بالجائزة الذهبية لمسابقة اتحاد إذاعات الدول العربية لعام 2013م حول البيئة والجائزة الذهبية عن التبادلات الإذاعية الشاملة, كما حصلت إذاعة المملكة على جائزتين ذهبيتين في مهرجان الخليج للإنتاج‏ الإذاعي والتلفزيوني في مملكة البحرين.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بمجموعة محمد ناغي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف