إصابة القناص توحد الجماهير و”تصفع” رموز التعصب الكروي

إصابة القناص توحد الجماهير و”تصفع” رموز التعصب الكروي

الساعة 4:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, السعودية اليوم
3425
3
طباعة
ياسر القحطاني

  ......       

هزة عنيفة أصابت جماهير الساحرة المستديرة بمختلف انتماءاتها، بعد الإعلان عن إصابة مهاجم نادي الهلال ياسر القطحاني، بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليمنى، وفق نتائج الأشعة، صباح السبت.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حالة من الحزن بين جماهير الأندية السعودية التي لهجت بالدعاء من أجله، متمنية له الشفاء العاجل، في ظاهرة اعتبرها البعض مقدمة لنبذ التعصب الكروي، وضربة قاصمة للبعض في أوساط الإعلام الرياضي الذين يروجون لهذا التعصب.

المغرد بدر القحطاني، اعتبر الخبر بمثابة “أكبر صدمة لهذا الموسم”، وعلق الكاتب الصحافي خالد مساعد الزهراني بالقول “ستظل أنموذج النجم الذي يلعب الكرة برأسه قبل قدميه. ستعود بإذن الله مبدعا كما كنت. ألف لا بأس عليك”.

من جهته، كتب المغرد الإماراتي محمد الجاسمي: “سلامتك والشر طار هذا من الله لك اختبار مآجور ويجعله طهور وخل الصبر شعار.. اصابتك احزنت الخليج بالكامل”.

وأضاف الجاسمي “تاريخك مرصع بالإنجازات، للهلال والمنتخب. أهدافك ساحرة لا تُنسى، ستعود افضل بحول الله”.

بينما كتبت المغردة شقردية: “موسم بدون ياسر حاجه تؤلم. شكرا لجهوده الجبارة والحمد لله على قضائه وقدره وتقوم بالسلامه يا روح ونبض جمهورك”.

في ذات السياق، كتب الإعلامي وليد الفراج في تغريدته “ومن لا يحب هذا القناص؟ الله يوفقك لموسم شخصي مبدع.. لأنك ببساطة مبدع”. بينما عبّر ممدوح اللويش عن وقع الصدمة عليه بالقول “ليت (الرباط) غلطان ساهي ولا جاك.. سلامتك يا شمس الأرض وقمرها”.

كما لم تغب جماهير نادي النصر عن المشهد، حيث شاركت بكثافة في دعم ياسر القحطاني، وكتبت المغردّة “أنوشا العالميه”: “لاعب كبير خلوق يجبر جميع الجماهير على احترامه الله يشفيه ويعافيه”.

وكتب”عاشق العالمي”: مهما اختلفنا في الميول، ياسر الكاسر يبقى قناصا من طراز عال رغم انخفاض مستواه. ألف سلامة عليك يا ابو عزوز”.

وأعربت المغردة في “تويتر”، “رزان النصر” حزنها، بالقول “أقسم بالله ضاق خلقي بعيدا عن ميولي، ربي يقومك بالسلامه وبتمر الإصابه وبتكمل العطاء بإذن الله”، فيما كتبت “ميلان”: “لا تحزن يا بطل حنا النصراوين نحبك ونتمنى شفاءك وراك أمة تدعيلك الله يقومك بالسلامه”.

في المقابل،شكرَ سلام سعد جماهير “النصر” قائلاً “فعلاً طبقتوا معنى (لا للتعصب) وطبقتوا معنى (الرياضة تجمعنا ما تفرقنا)”.

وقال المشجع الهلالي “يوسف الشمري” إن هذه “بادره جميلة من جماهير النصر العريقه.. وبدايه لمكافحه التعصب إن شاء الله”.

وعلق “أحمد اتشي” على الأمر بتغريدة مفادها “هذا لن يستوعبه إعلامُنا الرياضي! هكذا هي الرياضة”، وقال “مشعل العتيبي”: “مدري ليش تستغربون إذا النصر وقف مع الهلال كلهم إخوان وعينين في راس والعالمي يبقى عالمي بأخلاقه”.

وتعبيرا عن تضامنهم مع اللاعب ياسر القحطاني، دشنت جماهير نادي الاتحاد، وسماً (هاشتاغ)، يجمع بين رسائلهم له، كتبت عبره المغردّة “رنايم الاتحادية”: “ليس جماهير النصر فقط بل كل من يفهم كرة القدم ويبعد الميول جانب ويتمنى الشفاء لأخونا ما تشوف شر يا قناص”.

وكتب المغرّد “فيحان”: باسم كل اتحادي، نسأل الله العظيم أن يشفي اللاعب ياسر القحطاني. كان خبر مؤلم للشارع الرياضي.

يشار إلى أن مهاجم الهلال، ياسر القطحاني، كتب عبر صفحته الرسمية في موقع “تويتر”، أن “نتائج الأشعة أظهرت وجود قطع في الرباط الصليبي للركبه اليمنى.. قدر الله وما شاء فعل”.

وكان القطحاني خرج، الجمعة، من مباراة فريقه أمام نادي الرائد، عقب تعرضه للإصابة الناجمة عن التحامه مع أحد لاعبي الفريق المنافس.


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يُحمس الجماهير واللاعبين بهذه الصورة

المواطن – مروة نبيل قبل مباراة الفريق الهامة