اعتماد مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالخفجي

اعتماد مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالخفجي

الساعة 9:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2870
0
طباعة
مجلس إدارة لجنة التنمية الأهلية بالخفجي

  ......       

اعتمد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية، مجلس إدارة لجنة التنمية الأهلية بالخفجي، حيث صدر قرار إعادة تكوين مجلس إدارة اللجنة الصادر من وكيل الوزارة ذي الرقم ٤٩٠٣ وتاريخ ١٣ محرم ١٤٣٦ هـ.
وشمل المجلس الجديد كلاًّ من الأستاذ فلاح بن حمد المري رئيساً لمجلس إدارة اللجنة، والأستاذ هليل بن ملاح العنزي نائباً للرئيس، والمهندس مشاري بن عبدالله العتيبي أميناً للصندوق، وعضوية كل من: فواز مطلق النافل، محمد عبدالله الغريب، محمد فيصل الدويّش، سالم خلف البقعاوي، الدكتور سليمان محمد البلوي، رياض عبدالقادر المبيض، بنيان الحميدي العنزي، ماجد سالم القحطاني.

وتقدم “المري” بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق، مثمناً ما بذلوه من جهود في خدمة المجتمع، مؤكداً أن مجلس الإدارة الجديد يضم نخبة متميزة من رجالات العمل التنموي بالمحافظة، وسيسعى جاهداً على الخطى التي تم رسمها خلال الفترة الماضية بقيادة المهندس ناصر بن عبدالله الهاجري، متمنين أن نحقق التنمية لأبناء وأهالي محافظتنا الغالية.
يذكر أن لجنة التنمية تأسست في محافظة الخفجي منذ صدور قرار تسجيلها بوزارة الشؤون الاجتماعية وذلك بتصريح رقم (371) وتاريخ 12/6/1431هـ.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. هنا أسماء أعضاء مجلس الشورى لأربع سنوات

المواطن – واس صدر – اليوم – أمر