“الأخضر” يجري تدريباته باستاد “سيموندز” استعدادا لكأس آسيا

“الأخضر” يجري تدريباته باستاد “سيموندز” استعدادا لكأس آسيا

الساعة 5:51 مساءً
- ‎فيالرياضة
795
0
طباعة
المنتخب السعودي يتدرب (1)

  ......       

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم السبت، تدريباته على استاد سيموندز بمدينة جيلونغ الاسترالية، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015.

وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب السعودي الدكتور خالد المرزوقي.

وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني كوزمين أولاريو، على تقسيم الحصة التدريبية المسائية إلى فترتين الأولى خصصها للاعبي الدفاع الثمانية وهم “أسامة هوساوي ، عمر هوساوي ، عبدالله الزوري ، سعيد المولد ، حسن معاذ ، ماجد المرشدي ، ياسر الشهراني ، معتز هوساوي”.

وأجريت الفترة الأولى عند الساعة 30 : 5 م تم خلال هذه الفترة التركيز على تحركات المدافعين سواء على الضربات الثابت أو اللعب المتحرك بالاندفاع الفردي و الجماعي و كذلك طريقة المراقبة و تم تطبيق كل ذلك على منتصف الملعب، وفي الفترة الثانية التي ضمت كافة لاعبي المنتخب بما فيهم لاعبي الدفاع و التي انطلقت عند الساعة 30 : 6 م.

واستهلت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم ركز “كوزمين” على التمارين الفنية التكتيكية لتعريف اللاعبين بطريقة اللعب والتحرك التكتيكي داخل أرضية الملعب، مع اللعب في المساحات الضيقة ورفع معدل التركيز في الخطوط الخلفية.

واختتم “كوزمين” الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية أجريت على كامل الملعب طبق من خلالها جميع الجمل الفنية التي طبقت قبل المناورة.

على صعيد متصل لم يشارك عبدالله الزوري في الفترة الثانية من الحصة التدريبية، حيث فضل “كوزمين” عدم إرهاق اللعب والاكتفاء بالجري حول الملعب، كما لم يكمل نواف العابد الجزء الأخير من الحصة التدريبية لشعوره بالإرهاق حيث فضل الجهاز الطبي إراحته على أن يعاود الدخول في التدريبات غداً الأحد.

المنتخب السعودي يتدرب (2)


قد يعجبك ايضاً

مهاجم #الخليج يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي

المواطن ــ أبوبكر حامد  أجرى اليوم اللاعب مصطفى