الأهلي : قدمنا وثائق من 60 صفحة تعزز موقفنا في قضية المولد

الأهلي : قدمنا وثائق من 60 صفحة تعزز موقفنا في قضية المولد

الساعة 12:29 مساءً
- ‎فيالرياضة
650
0
طباعة
سعيد المولد

  ......       

أصدرت إدارة النادي الأهلي بياناً صحفياً تعليقا على ما تناولته بعض وسائل الإعلام حول قضية لاعب فريق كرة القدم الأول سعيد المولد و سحبها إلى نقاشات إعلامية من عدة أطراف في محاولة للتأثير على القرار، ومن شأنها أن تؤثر على سير القضية نتيجة بعض المعلومات والآراء المغلوطة .

هذا وقد جاء البيان الذي أصدرته الإدارة الأهلاوية على النحو التالي :

1ـ قامت إدارة النادي خلال الشهرين الماضيين بإجراء العديد من الاستشارات القانونية من بعض المتخصصين في الأنظمة الرياضية الخاصة بكرة القدم محلياً ودولياً.

2ـ تم تقديم مذكرة قانونية للاتحاد السعودي لكرة القدم مرفق معها الوثائق الرسمية المكونة من ( 60) صفحة يوم الثلاثاء الماضي.

3ـ حرص النادي الأهلي خلال الفترة الماضية على عدم الخوض في القضية إعلامياً، في الوقت الذي نملك في النادي كافة الوثائق التي تعزز موقفنا .

وإدارة النادي الأهلي إذ تعلن موقفها وكذلك احترامها للاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف، لتؤكد حرصها على حفظ حقوق النادي وكذلك اللاعب سعيد المولد الذي أكد في خطابه للجنة الاحتراف كافة الملابسات والتزييف التي تعرض لها، كما أكد في خطابه رغبته بالبقاء في الأهلي وعدم اللعب لغيره من الأندية، ولذلك يؤكد النادي الأهلي وقوفه مع اللاعب.

وتؤكد إدارة النادي الأهلي في ختام هذا البيان بأنها لن تتردد في إتباع كافة الطرق النظامية للوصول إلى أية جهة محلية كانت أو دولية، خاصة وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعمل تحت مظلة الاتحاد الدولي ” فيفا “.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف