البريد السعودي ينتقل لمقرِّه الجديد في “صحافة الرياض”

البريد السعودي ينتقل لمقرِّه الجديد في “صحافة الرياض”

الساعة 4:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3115
1
طباعة
مؤسسة البريد السعودي

  ......       

أعلنت مؤسسة البريد السعودي انتقال إدارة البريد الرسمي، إلى مكتب بريدي حديث وخاص في العاصمة الرياض (بحي الصحافة) والذي باشر أعماله اعتبارًا من اليوم الأحد .
إبراهيم العقيليوقال ابراهيم العقيلي مدير عام البريد الرسمي في مؤسسة البريد السعودي، إن المقر الجديد يتميّز بسهولة الوصول إليه، مع توافر مواقف السيارات التي تستوعب مندوبي الإدارات الحكومية في وقت واحد، موضحاً أن مؤسسة البريد السعودي قامت بتجهيز المكتب بأحدث التقنيات الفنيّة والمعدات البريدية بما يتوافق مع النقلة الكبيرة في الخدمات البريدية.
وأضاف العقيلي أن هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لتوجيهات رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، نحو تطوير الخدمات البريدية وتقديمها بأعلى جودة، بما في ذلك توفير البيئة المناسبة للقيام بالأعمال البريدية المتنوعة، وتقديم خدمة بريدية متطورة وحديثة للجهات الحكومية وفق احتياجاتها المتجددة، إذ يعد البريد الرسمي العصب الرئيس للتواصل الحكومي، وأحد أكثر القطاعات حيوية في العمل البريدي الحديث.
وأكد العقيلي أنه واعتباراً من اليوم، بإمكان مندوبي الدوائر الحكومية مراجعة المكتب الجديد والاستفادة من خدمات البريد الرسمي بمقرّه الجديد .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين