” مستشفى البكيرية العام ” بلا أطباء قلب ومخ وأعصاب

” مستشفى البكيرية العام ” بلا أطباء قلب ومخ وأعصاب

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1045
3
طباعة
مستشفى البكيرية

  ......       

انتقد عدد من مراجعي مستشفى “البكيرية” العام، نقص الكوادر الطبية في بعض التخصصات، ما يؤثر على مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم.

وقال عدد من المراجعين لـ “المواطن“: “ما زلنا نراجع مستشفيات خاصة لعدم توفر تخصصات هامة في مستشفى البكيرية العام، حيث نعاني من نقص في الأطباء بتخصصات الأطفال والنساء والولادة والباطنة، بالإضافة إلى عدم وجود أطباء في اختصاصات القلب والمخ والأعصاب والنفسية”.

وأوضح مراجعو المستشفى أن “هذا النقص في الكوادر يؤثر على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى في ظل الأعداد الكبيرة من المراجعين لمختلف العيادات والأقسام، ما يدفعهم للذهاب إلى المستشفيات الخاصة للعلاج، حيث يحصلون على مواعيدهم بعد شهور”.

وأكد المراجعون أن “عيادة الأنف والأذن والحنجرة لا يوجد بها إلا طبيب واحد وعند تمتعه بإجازة تتوقف مواعيدهم، كما هو الحال بعيادة العيون التي لم تستقبل خلال شهر صفر الحالي أي مريض بسبب؛ تمتع الطبيب بإجازة وعدم توفير بديل عنه”.

وطالبوا الشؤون الصحية في منطقة القصيم، بالعمل على توفير التخصصات الغائبة وتوفير أطباء للأقسام التي تعاني من نقص، بالإضافة لتوفير جهاز الهرمونات لقسم المختبر، توفيراً للوقت والجهد على المرضى والمراجعين عند تحويلهم إلى مستشفيات يتوفر فيها هذا الجهاز.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. رجل بلا يدين يبيع الحلوى في الشارع

المواطن – سعد البحيري “لا نشعر بالنعمة إلّا