التسليف يستعرض برامجه ​لدعم مشاريع طلاب جامعة الأمام

التسليف يستعرض برامجه ​لدعم مشاريع طلاب جامعة الأمام

الساعة 1:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
525
0
طباعة
البنك السعودي للتسليف والادخار - بنك التسليف

  ......       

قدم البنك السعودي للتسليف والادخار وضمن فعالية ” الندوة الأولى حول ريادة الأعمال لطلاب المستويات الأخيرة ” المُقدمة لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ورقة عمل عن خدمات وبرامج البنك المالية وغير المالية الأربعاء 4 صفر 1436هـ، في مقر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، ألقاها سعادة مدير عام متابعة المشاريع بالبنك الأستاذ سعيد الزهراني.
وقد تطرقت ورقة العمل إلى أبرز الخدمات والبرامج التي يقدمها البنك في قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة متمثلةً ببرامج وطرق التمويل للمشاريع الصغيرة والناشئة وآليات ولوائح التمويل الخاصة بالبنك، وكذلك نبذة عن الخدمات غير المالية كالتدريب والتأهيل ونشر ثقافة العمل الحر وتقديم الاستشارات والإرشاد وكذلك برنامج عيادات الأعمال والتكامل مع الكيانات الكبرى.
أعقب ذلك لقاء مفتوح لمدير عام متابعة المشاريع بالبنك الأستاذ سعيد الزهراني أداره سعادة الدكتور فلاح السبيعي عميد كلية الاقتصاد​ والعلوم الإدارية بالجامعة وذلك للإجابة على أسئلة واستفسارات الطلاب المشاركين.
وتخلل اللقاء استعراض لمشروع الدكتور حمد محمد آل عمر صاحب المركز الوطني لأمراض الدم والأورام وهو أحد المشاريع المميزة الممولة من قبل البنك، حيث استعرض آل عمر تجربته في خوض غمار العمل الحر وعن تجربته في التعاون مع البنك والدعم الذي قدم له، كما أجاب على كافة أسئلة واستفسارات الحضور.
وتأتي مشاركة البنك ضمن دوره الذي يقوم به من خلال تفعيله لبرامجه وخدماته، بالإضافة لحرصه واهتمامه بالاقتراب من الطلاب المقبلين على التخرج وفتح قنوات التواصل المباشرة معهم وإيجاد الفرص الاستثمارية لدعم من يحمل الفكر الإبداعي والاستثماري منهم وتهيئتهم لسوق العمل كرواد أعمال.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين مشاريع صحية بأكثر من نصف مليار ريال في #عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – أحد رفيده