“التسليف” يستعرض رحلة الريادي “القرني” مع طلاب جامعة الفيصل

“التسليف” يستعرض رحلة الريادي “القرني” مع طلاب جامعة الفيصل

الساعة 11:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
765
0
طباعة
تسليف

  ......       

في إطار ما يقدمه البنك السعودي للتسليف والادخار من خدمات غير مالية، وتحديداً في برنامج نشر ثقافة العمل الحر والمتمثل بمنتج “رحلتي التجارية”، قام البنك بتنسيق وترتيب زيارة لطلاب جامعة الفيصل في الرياض، وذلك للالتقاء بالريادي الأستاذ عبدالعزيز القرني صاحب مؤسسة “v studio”، الممول من قبل البنك، والذي رحب بدوره بالبنك وبطلاب الجامعة، حيث تطرق معهم خلال اللقاء لقصته في دخوله لعالم العمل الحر والصعوبات التي مر بها في مشروعه الخاص ولا يزال حسب قوله يمر بجزء من تلك الصعوبات والتي يأمل أن تكون هي الدافع للوصول إلى النجاح.

واستعرض “القرني”، أبرز المحطات التي مر بها، حيث أوضح أنه قضى فترة ثلاثة أعوام مبتعثاً للدراسة في نيوزلندا، ومن ثم عاد والتحق بجامعة اليمامة بالرياض وانتقل بعدها إلى العمل الحر وأسس المؤسسة وحالياً يكمل عامه الثاني في مشروعه الخاص.

وقد شهد اللقاء تفاعلاً مميزاً من طلاب الجامعة، حيث أجاب “القرني” على الأسئلة والاستفسارات التي كان محورها، سبب اختياره لهذا النشاط وعن الدعم العائلي الذي وجده أثناء انطلاقته وبداية مشروعه.
كما قدم “القرني” عرضاً للطلاب الزائرين لمن لديه الرغبة بالعمل معه بدوام جزئي وبنسبة ما يحققه من المبيعات، بعد تشجيعه لهم وتحفيزهم لخوض تجربة عالم الأعمال.

وتُعد هذه الرحلة ثمرة التعاون الأول بين البنك وجامعة الفيصل، وسيجري العمل لاستمرار التعاون مستقبلاً من خلال هذا المنتج، وغيره من منتجات المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة بالبنك بما يفيد طلاب وطالبات الجامعة.
وتأتي هذه الزيارة ضمن المنتج التوعوي الذي يهدف له البنك في نشر ثقافة العمل الحر بمسمى “رحلتي التجارية” والذي يستهدف طلاب الجامعات وذلك بهدف مقابلة أصحاب المشاريع داخل مشاريع يمتلكونها ويعملون بها وقد تمويل بعض هذه المشاريع من قبل البنك لتشجيع وتعزيز مفهوم العمل الحر لديهم وذلك بالتعاون مع الجامعات في المملكة.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم