“التسليف” يُمكّن عملاءه من طباعة “إخلاء الطرف” إلكترونياً

الأحد ٧ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:١٠ صباحاً
“التسليف” يُمكّن عملاءه من طباعة “إخلاء الطرف” إلكترونياً

أطلق البنك السعودي للتسليف والادخار، خدمة “إخلاء الطرف” لمستفيدي برنامج القروض الاجتماعية “زواج، أسرة، ترميم”، ممن انتهوا من سداد أقساطهم عبر موقع البنك الإلكتروني من خلال الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية في الصفحة الرئيسية للموقع عبر “أيقونة الخدمات الإلكترونية”.
وأوضح البنك أن خدمة “إخلاء الطرف” هي خدمة إلكترونية تتيح للمقترضين طباعة إخلاء طرفهم إلكترونياً، لتقديمه للجهات المعنية، مع توفير إمكانية التحقق من إخلاء الطرف بطريقة إلكترونية، حيث يمكن للجهات الحكومية وغير الحكومية التأكد من صحة ودقة إخلاء الطرف الذي يتم إصداره إلكترونياً من البنك.
وأهاب البنك بعملائه الكرام بضرورة متابعة تفاصيل الأقساط المستحقة والمدفوعة، ولمن انتهوا من سداد أقساطهم بضرورة طباعة إخلاء الطرف حتى تتسنى لهم الفرصة في حال رغبوا بالاستفادة من قرض آخر بعد مرور المدة النظامية ما بين القرضين وانطباق الشروط.
يأتي ذلك في إطار اهتمام البنك بضرورة التحول للتعاملات الإلكترونية، وتحويل الإجراءات التقليدية في البنك إلى شكل إلكتروني، لتسهيل وتسريع إنجاز المعاملات والاستفادة من خدمات البنك الإلكترونية من قبل المواطنين عبر هذه المنصة.