التقلبات الجوية مستمرة على جازان والدفاع المدني يحذر

التقلبات الجوية مستمرة على جازان والدفاع المدني يحذر

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
925
0
طباعة
IMG-20141201-WA0134

  ......       

حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان مساء اليوم من التقلبات الجوية التي تشهدها منطقة جازان.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أن المنطقة خلال اليومين الماضيين شهدت تساقط الأمطار على أغلب محافظاتها وجريان بعض الأودية حيث هطلت أمطار ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على كل من جازان وصبيا وبيش وضمد والحرث والدرب والشقيق وهروب وأحد المسارحة وصامطة والطوال والموسم وفيفا والعارضة وقد سال على إثرها كل من وادي جازان ووادي خلب ووادي جورى ووادي تعشر ووادي ضمد، مشيراً إلى أنه قد وردهم من الرئاسة العامة والأرصاد تنبيه يفيد بتوقع هطول أمطار من المتوسطة إلى الغزيرة خلال الساعات القادمة.

وأشار إلى أنه تم إبلاغ جميع الإدارات والمراكز للاستعداد التام لمواجهة أي أضرار قد تنتج عنها.

وأهاب القحطاني بالمواطنين والمقيمين عدم الوجود في الأودية والأماكن الخطرة، مشدداً على ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء هبوب العواصف خاصة ونحن في مواسم هطول الأمطار.

وحذر الجميع بعدم الاقتراب من تجمعات المياه وعدم المجازفة ودخول الأودية، وضرورة متابعة وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الخاص بالمديرية العامة للدفاع المدني لمتابعة ما يستجد عن الأمطار والسيول.

وتسببت الأمطار الغزيرة والمتوسطة التي هطلت على منطقة جازان فجر اليوم إلى جريان بعض أودية المحافظات الجنوبية، منها وادي ليه الواقع بين قريتي صاحب البار والجاضع بمحافظة صامطة.

IMG-20141201-WA0135

IMG-20141201-WA0136


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سطو مسلح على عائلة وسرقتها في وضح النهار