الجمعة.. منافسات قوية في دوري عبد اللطيف جميل

الجمعة.. منافسات قوية في دوري عبد اللطيف جميل

الساعة 2:41 مساءً
- ‎فيالرياضة
575
0
طباعة
دوري جميل

  ......       

يشهد يوم غدٍ الجمعة، منافسات شرسة على استاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة الـ13 من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث سيلعب حامل اللقب والمتصدر ’’النصر‘‘ مع الفريق ’’الشبابي‘‘.
ويسعى المتصدر إلى استمرار نغمة الانتصار للمحافظة على الصدارة، رغم إدراكه صعوبة اللقاء الذي يواجه فيه فريقًا لديه رغبة جادة بتحقيق نتيجة إيجابية، ولدى مدرب الشباب عدة حلول من الممكن أن تساهم بشكل كبير في خطف ثلاث نقاط وخصوصاً في خطي الوسط والهجوم.
ويحتل الفريق الشبابي المركز الثالث بـ (27 نقطة)، بينما يبقى المتصدر في المركز الأول بـ (31 نقطة).
“الفيصلي والشعلة”
يحتضن استاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، المواجهة بين ’’الفيصلي‘‘ مع ’’الشعلة ‘‘. ويدخل ’’الفيصلي‘‘ بـ (16 نقطة) محتلًا المركز السادس، بينما يدخل الشعلة في لقاء مهم، ساعيًا للفوز من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر. ويحتل ’’الشعلة‘‘ المركز الـ 13 بـ (8 نقاط).
“الهجر والهلال”
يدخل فريق ’’هجر‘‘ على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالحساء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على ’’الفتح‘‘ بـ (2-1) في الجولة الـ12 . ويسعى لاعبو الفريق للاستمرار بتقديم عروض فنية مميزة، وإسعاد جماهيرهم مجدداً. ويدخل الفريق ’’الهلالي‘‘ المباراة بحثاً عن الفوز، إثر الهزيمة التي لاقها من حامل اللقب والمتصدر ’’النصر‘‘ في الجولة الـ12 .
ويعيش الفريق ’’الهلالي‘‘ غيابات في صفوف المدرب الروماني ريجيكامب، ويسعى الفريقين لتجنب الخسارة ومواصلة التقدم باكراً نحو الصدارة، وإذا خسر أي منهما، فإن ذلك سيؤدي إلى تراجع في الترتيب. ويملك الفرق ’’الهلالي‘‘ (23 نقطة) محتلًا المركز الرابع، بينما يحتل ’’هجر‘‘ المركز السابع بـ (16 نقطة).
“الأهلي والاتحاد”
تنتظر الجماهير الرياضية بكافة ميولها الخليجية والعربية، لقاء القمة التي ستجمع ’’الأهلي‘‘ مع ’’الاتحاد‘‘ غداً، ومن المتوقع حضور جماهيري ضخم لـ ’’الأهلي‘‘ الذي يدخل المباراة وهو في المركز الثاني بـ (28 نقطة)، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ’’النصر‘‘. أما الفريق ’’الاتحادي‘‘ صاحب النتائج المتراجعة مع مدربه الجديد فيكتور بترويكا. بينما يحل الفريق ’’الاتحادي‘‘ في المركز الخامسبـ (22 نقطة). ويشار إلى أن العميد خسر أمام الليث بهدف دون مقابل في الجولة لـ12 .


قد يعجبك ايضاً

سعود بن نايف: يجب أن نعتني بالمساجد قبل بيوتنا

المواطن-عامر عسيري-الدمام أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان