الحازمي : 1.7 مليار ريال لجامعة جازان لمواصلة الإنجازات

الحازمي : 1.7 مليار ريال لجامعة جازان لمواصلة الإنجازات

الساعة 1:49 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
1465
0
طباعة
د. حسن حجاب

  ......       

أكد وكيل جامعة جازان، الدكتور حسن بن حجاب الحازمي أن ما تم تخصيصه للجامعة من الميزانية لهذا العام 1436/1437هـ والبالغ مليار وسبعمائة وسبعة وأربعين مليوناً وتسعمائة وخمسة وثمانين ألف ريال سيسهم في مواصلة المنجزات المختلفة وتحقيق الأهداف المنشودة للجامعة لتنهض بمسئولياتها الوطنية والأكاديمية والعلمية والثقافية والاجتماعية.
وأوضح الحازمي أن الدعم والاهتمام الكبير والحرص الدائم من ولاة الأمر، لمؤسسات التعليم العالي في المملكة ومن ضمنها جامعة جازان يعد دافعاً لأداء دورها على الوجه الأكمل واستثمار هذا الاهتمام وترجمته على أرض الواقع من خلال بناء الإنسان وتأهيله للمساهمة بفعالية في النهضة الشاملة التي تشهدها بلادنا في كافة المجالات وإعداد جيل مؤهل على خدمة هذا الوطن الغالي.
ورفع وكيل جامعة جازان الدكتور حسن حجاب الحازمي باسمه واسم منسوبي جامعة جازان الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على الاهتمام الدائم والرعاية الكريمة لتحقيق الرفاهية لأبناء الوطن كافة من خلال نشر العلم ودعمه.
واختتم حجاب كلمته بأن يديم الله العلي القدير على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار, وأن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين قائد التنمية ليواصل مسيرة النماء والعطاء في وطن الخير والنماء.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين