الحوثيون يحاصرون لواء الصواريخ بفج عطان في العاصمة صنعاء

الحوثيون يحاصرون لواء الصواريخ بفج عطان في العاصمة صنعاء

الساعة 7:57 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
850
0
طباعة
10-10-14-515838328

  ......       

أوردت صحيفة محلية يمنية، نقلاً عن مصادر عسكرية، تأكيدها أن مليشيات الحوثي حاصرت، الثلاثاء، لواء الصواريخ بمنطقة فج عطان في العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر، وفق الصحيفة، إن عدداً من الأطقم الحوثية حاول، فجر الثلاثاء، اقتحام اللواء وحصاره حتى المساء، مشيرة إلى أن قيادة اللواء وأفراده رفضوا اقتحام المليشيات.

وعلمت الصحيفة أنه تم نقل أفراد اللواء (310) بمدينة عمران، إلى محافظة تعز دون أي معدات، كما تم نقل أفراد اللواء (314)، الذي كان يتولى مهمة حماية التلفزيون بالعاصمة إلى مدينة المخا.

وأكدت مصادر خاصة للصحيفة، أن قيادة المنطقة السادسة تباشرعملها في مبنى للإيجار تم استئجارُه من قبل وزارة الدفاع في صنعاء بعد سيطرة الحوثيين على مقر المنطقة (الفرقة الأولى مدرع سابقاً).

في سياق متصل، حققت قيادة المنطقة مع الضباط والأفراد الذين كانوا في الفرقة الأولى مدرع، وطالبتهم بإعادة العُهد التي كانت عليهم وتم نهبها بعد سيطرة واقتحام الحوثيين للمنطقة.

وبينت المصادر أن قيادة المنطقة السادسة أوقفت مرتبات الضباط والأفراد الذين كانوا في الفرقة، ولم يستلموا مرتباتهم حتى اليوم، وإذا جاء أحد للمطالبة براتبه تحيله للتحقيق وتطالبه بإعادة العُهد التي كانت عليه، مع العلم أن جميع معدات الفرقة تم نهبها من قبل مليشيات الحوثي.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير