الحوثيون يقتحمون مبنى محافظة الحديدة بـ10 أطقم مسلحة

الحوثيون يقتحمون مبنى محافظة الحديدة بـ10 أطقم مسلحة

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
610
0
طباعة
الحوثيون يقتحمون مبنى محافظة الحديدة بـ10 أطقم مسلحة

  ......       

اقتحم مسلحون حوثيون، اليوم الأحد، مبنى محافظة الحديدة باليمن، وأغلقوا كافة مكاتبها وقطعوا اجتماعاً لمجلس إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي برئاسة محافظ الحديدة صخر الوجيه.

ونقلت تقارير إخبارية عن مصادر حكومية أن 10 أطقم عسكرية وصلت إلى مبنى محافظة الحديدة تقل مسلحين بقيادة شخص يدعي أبو نائف، واجتاحوا مكاتب المحافظة واقتحموا اجتماعاً كان يعقد برئاسة المحافظ، وبادروا المجتمعين بالسؤال عما يفعلونه قبل أن يرد عليهم المحافظ بأنهم في اجتماع رسمي، إلا أنهم رفضوا الخروج، الأمر الذي اضطر المحافظ إلى عقد اجتماع مغلق معهم.

ووفقاً للتقارير ذاتها، فإن الحوثيين طرحوا على المحافظ مطالب عدة ودعوه لتوجيه الجهات المختصة لتنفيذها على الفور، ومن بين تلك المطالب اعتماد تغذية ونفقات ومصاريف شهرية لـ3820 من أفراد المليشيات الشعبية، إلى جانب توجيه اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة بالتعاون الكامل مع اللجان الشعبية التابعة للحوثيين وتذليل كافة الصعوبات أمامها.
كما طلب الحوثيون من المحافظ توجيه المكاتب التنفيذية بتسليم اللجان الثورية كافة المعلومات والبيانات الخاصة بها وفتح مبنى المحافظة أمام اللجان الشعبية والثورية للحوثيين وبصورة دائمة.

ووفقاً للتقارير؛ فإن المحافظ صخر الوجيه قال للحوثيين إنه سيعقد غداً اجتماعاً موسعاً للمجلس المحلي بالمحافظة والمكتب التنفيذي وسيطرح مطالب الحوثيين في الاجتماع للخروج برد واضح تتحمل تبعاته السلطة المحلية بالمحافظة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. الإطاحة بـ10 وافدين تخصصوا في سرقة السيارات المؤجرة

المواطن – الرياض أطاحت شرطة الرياض بتشكيل عصابي