السواط يزور الجندي المصاب خلال مباشرته حادث وادي رما

السواط يزور الجندي المصاب خلال مباشرته حادث وادي رما

الساعة 2:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2280
1
طباعة
اللواء السواط يزور الجندي

  ......       

قام مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء علي بن عبدالله السواط صباح اليوم الأحد بزيارة للجندي أول عائض هاشم الغامدي والمنوم بمستشفى الملك فهد بالباحة للاطمئنان على صحته بعد إصابته أثناء أداء واجبه في حادث إنقاذ وإطفاء انقلاب مركبة بوادي رما بمحافظة الحجرة صباح أمس السبت .

وقال الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامـدي :” تعرض الجندي أول الغامدي لحروق من الدرجة الثانية أثناء اشتعال حريق مفاجئ بالمركبة بسبب تسرب الوقود مع وجود ماس كهربائي وتعرضه للإصابة بالرغم من ارتداءه لجميع الملابس الواقية.

وأضاف ” أجرى مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو اتصالا هاتفياً اطمئن خلاله على سلامة الجندي المصاب وتمنى له الشفاء العاجل وشكره على مابذله مع زملاءه أثناء تأديتهم واجبهم كما وجه اللواء السواط مدير العمليات بمتابعة حالة الزميل المصاب وتقديم كافة التسهيلات له .
كما ثمن الجندي أول الغامدي لمدير عام الدفاع المدني ولمدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة هذه الزيارة والاتصال والمتابعة وعبّر عن امتنانه وشكرهما على هذه اللفتة الكريمة الغير مستغربة ، مؤكدا أن ماحدث هو واجب وطني يتمتع به كل زملائه رجال الدفاع المدني آملا من الله العلي القدير الأجر والثواب .
و قدم والد الجندي المصاب شكره وتقديره لجميع قيادات الدفاع المدني على متابعتهم المستمرة لحالة ابنه داعيا الله أن لايريهم مكروها .

الجندي المصاب بحادث وادي رما


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. وادي تظبي بمحايل يجرف مركبة

المواطن – محايل عسير جرف وادي تظبي غرب