” السيسي” : اتفق مع خادم الحرمين لتعزيز العلاقات المصرية القطرية

” السيسي” : اتفق مع خادم الحرمين لتعزيز العلاقات المصرية القطرية

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
510
0
طباعة
استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت بمقر رئاسة الجمهورية، رئيس الديوان الملكي السعودي، السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين، خالد بن عبد العزيز التويجري

  ......       

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت بمقر رئاسة الجمهورية، رئيس الديوان الملكي السعودي، السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين، خالد بن عبد العزيز التويجري، المبعوث الخاص للملك عبدالله بن عبدالعزيز، والشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، المبعوث الخاص للشيخ تميم بن حمد آل ثانى، أمير قطر.

وتناول اللقاء سبل تفعيل المبادرة التي طرحها خادم الحرمين، خلال قمة الرياض، وما تم التأكيد عليه في القرارات الصادرة عن المؤتمر بشأن التزام جميع دول مجلس التعاون الخليجى بسياسة المجلس لدعم مصر والإسهام في أمنها واستقرارها، فضلًا عن دعم التوافق بين الأشقاء العرب، وخاصة بين مصر وقطر.

ورحب السيسي بالحضور، مثمنًا الجهود الصادقة لخادم الحرمين الشريفين، الرامية إلى تحقيق الوحدة بين الدول العربية الشقيقة ونبذ الانقسام، في إطار من الاحترام الكامل لإرادة الشعوب وعدم التدخل في الشئون الداخلية للدول.

وقال السيسي إن مصر تتطلع إلى حقبة جديدة تطوي خلافات الماضي، فدقة المرحلة الراهنة تقتضي تغليب وحدة الصف والعمل الصادق برؤية مشتركة تحقق آمال وطموحات شعوبنا العربية.

وأعرب السيسي عن اتفاقه التام مع خادم الحرمين الشريفين في مناشدته كافة المفكرين والإعلاميين بالتجاوب مع المبادرة ودعمها من أجل المضىّ قدمًا في تعزيز العلاقات المصرية القطرية بوجه خاص والعلاقات العربية بوجه عام.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم