الصقور السعودية بسبع طائرات وتشكيلات جوية جديدة

الصقور السعودية بسبع طائرات وتشكيلات جوية جديدة

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
1510
0
طباعة
Saudi Hawks at Al Ain Aerobatics Show 2005

  ......       

صدرت موافقة قائد القوات الجوية الفريق الركن محمد بن أحمد الشعلان على زيادة عدد الطائرات المشاركة في العروض الجوية لفريق الصقور السعودية من ست طائرات الى سبع طائرات تأكيداً على دعم تميز الفريق في عروضه الجوية التي يقدمها محليا و عالمياً، وذلك لما حققته القوات الجوية الملكية السعودية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله من تميز عالمي في التطوير والتدريب والتسليح،ومواكبة متغيرات الأحداث .

و انطلق الفريق بتدريباته الجوية بعدد سبع طائرات من نوع هوك وهي الأفضل عالميا لمهمة العروض الجوية والقدرة العالية على المناورة والحركات الاكروباتية على ارتفاعات منخفضة جدا عن سطح الارض .

يشار إلى أن عروض الفريق وعلى مدى 18عام من تأسيسه على يد الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله -وهي تحصد الذهب والأرقام القياسية في مشاركاته المحلية والعالمية ويبهر الملايين من عشاق الرياضات الجوية.

و تم تصميم تشكيلات جديدة ستكون رمزا للذكرى العطرة لشهداء الوطن في جميع قطاعات الدولة العسكرية والمدنية وما قدموه من تضحية في سبيل أمننا والدفاع عن مقدساتنا.

3

1


قد يعجبك ايضاً

فعالية جوية سعودية احتفاءً باليوم الوطنيّ الإماراتيّ

المواطن – الرياض احتفى الاتحاد السعودي للرياضات الجوية