“الطيران المدني” يعلن عن حاجته لـ4 مديرين بمطار الملك فهد الدولي

“الطيران المدني” يعلن عن حاجته لـ4 مديرين بمطار الملك فهد الدولي

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيوظائف
12530
1
طباعة
شعار-هيئة-الطيران-المدني

  ......       

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، عبر موقعها الإلكتروني، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية الشاغرة بمطار الملك فهد الدولي بمدينة الدمام.
وتضمنت الوظائف المعلنة وظيفة مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية، ومن مسؤولياته الإشراف على تخطيط وتطوير وتوجيه ومراقبة مهام ووظائف إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية من خلال الإشراف على تحديد احتياجات المطار من الموارد البشرية وتقديم الخدمات.
وشملت الوظائف المعلنة وظيفة مدير العقود والمشتريات وهو مسؤول عن الإشراف على تخطيط وتنظيم وتوجيه ومراقبة العقود والمشتريات وجميع العمليات المتعلقة بها والخاصة بالمطار وذلك من استلام طلبات الشراء واختيار الموردين وصياغة العقود. ومدير هندسة المرافق وهو مسؤول عن الإشراف على تخطيط وتنظيم وتوجيه ومراقبة قسم هندسة المرافق من خلال متابعة الدراسات والتصاميم والمخططات والرسومات والأعمال الهندسية بكافة تخصصاتها والمتعلقة بالمشاريع.
وأعلنت عن حاجتها لمدير عام الشؤون المالية وهو مسؤول عن الإشراف على تخطيط وتطوير وتوجيه ومراقبة مهام ووظائف إدارة الشؤون المالية وإدارة جميع الشؤون المالية والعقود والمشتريات والمستودعات بما يتماشى مع الإستراتيجية العامة.
وأعلنت الهيئة عن حاجتها لمدير الموارد البشرية وهو مسؤول عن الإشراف على تخطيط وتطوير وتوجيه ومراقبة الموارد البشرية والأنشطة الإدارية المرتبطة بها والخاصة بالقطاع من تحديد احتياجات المطار من الموارد البشرية.
وأوضحت الهيئة أن التقديم عبر موقعها الإلكتروني ومستمر حتى 22 ديسمبر 2014م. ولمعرفة التفاصيل يمكن زيارة الرابط التالي: http://careers.gaca.gov.sa/ar/job-search-results/.A


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك

المواطن- الرياض- تصوير :محمد القبع  أكد مقدم برنامج