الفريق العمرو شاكراً “الملك”: ثقتكم وسام شرف أعتز به

الفريق العمرو شاكراً “الملك”: ثقتكم وسام شرف أعتز به

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2580
2
طباعة
سليمان بن عبدالله العمرو

  ......       

رفع الفريق سليمان بن عبد الله العمرو، مدير عام الدفاع المدني شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على الثقة الملكية الغالية بمناسبة صدور الأمر الملكي، اليوم الاثنين، بترقيته إلى رتبة فريق.

وأعرب الفريق العمرو عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس الدفاع المدني على دعمهم المستمر والسخي للقطاعات الأمنية وخاصة الدفاع المدني.

وعبر الفريق العمرو، في كلمة له بهذه المناسبة، عن سعادته بتلك الثقة، سائلاً المولى جلّ وعلا أن يكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين، وأن تكون عوناً له لبذل المزيد لخدمة هذا البلد.

وقال الفريق العمرو: “هذه الترقية وسام شرف أعتز به، وحافز سيدفعني بإذن الله لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة ديني، ثم مليكي ووطني”.

يذكر أن الفريق سليمان العمرو تقلد العديد من المناصب منها مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، ومساعد مدير عام الدفاع المدني للشؤون العمليات، وقائد قوات الدفاع المدني بالحج، ونائب مدير عام الدفاع المدني، وشارك في العديد من المؤتمرات والندوات وورش العمل داخل وخارج المملكة، وله العديد من البحوث والدراسات في التخطيط لمواجهه الكوارث.

كما حاز على العديد من الأوسمة والميداليات منها (وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة – ووسام الملك فيصل ـ وميدالية التقدير العسكري)، ويحمل درجة الماجستير في القيادة الأمنية والعديد من الدورات التخصصية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لمهرجان زايد الثقافي بحضور الملك سلمان