القتل تعزيراً لسعودي خطف طفلاً وفعل الفاحشة به بـ”بريدة”

القتل تعزيراً لسعودي خطف طفلاً وفعل الفاحشة به بـ”بريدة”

الساعة 11:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
880
2
طباعة
وزارة الداخلية

  ......       

نفّذت وزارة الداخلية، حُكْم القتل تعزيراً في أحد الجناة “سعودي الجنسية”، عقب خطفه طفلاً وإركابه بالقوة وتقييده واحتجازه في استراحة خارج العمران، وفعل الفاحشة به، في بريدة.
وأصدرت الوزارة بياناً حول تنفذ الحكم فيما يلي نصه:
بيان من وزارة الداخلية: قال الله تعالى (( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ الله وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فساداً أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ)).
وأضاف البيان: أقدم عبدالله بن سليمان بن عبدالله – سعودي الجنسية – على خطف طفل وإركابه بالقوة وتقييده واحتجازه في استراحة خارج العمران، وفعل فاحشة اللواط به.
وتابع البيان: وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجرم المسند إليه، وعثر له على ست سوابق، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته شرعاً بما نُسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وصُدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصدق من مرجعه بحق المذكور.
وأردف البيان: وقد تم تنفيذ حُكْم القتلِ تعزيراً بالجاني عبدالله بن سليمان بن عبدالله اليوم الاثنين الموافق 30 / 2 / 1436 هـ بمدينة بريدة، بمنطقة القصيم.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك؛ لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره أو يتعدون على الآمنين بسفك دمائهم أو هتك أعراضهم أو سلب أموالهم، وتنفيذ أحكام الله فيهم دون هوادة، وتحذر في الوقت نفسه كلَّ من تُسوّل له نفسه الإقدامَ على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 50 طفلا يشاركون بمبادرة الموظف الصغير في الرياض

المواطن  – الرياض نظم فرع وزارة العمل والتنمية