القرشي: الأمن والاستقرار أساس الاستثمار في أي بلد

القرشي: الأمن والاستقرار أساس الاستثمار في أي بلد

الساعة 6:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6340
0
طباعة
الشيخ محمد عبدالصمد القرشي مع أخيه الشيخ أنس مع ملك المغرب محمد السادس2

  ......       

استقبل الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، في مقر إقامته بدبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالصمد القرشي الشيخ محمد بن عبدالصمد القرشي، وعضو مجلس الإدارة الشيح أنس القرشي مدير العمليات في المجموعة.

وجرى خلال الاستقبال بحث أوجه إسهام المجموعة في تنمية العلاقات الاقتصادية، وأهمية تطوير وتنمية التعاون الاقتصادي والاستثماري وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، والتطلع إلى توسيع هذه الجهود وتكثيفها في المستقبل.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالصمد القرشي الشيخ محمد بن عبدالصمد القرشي، عن شكره وتقديره للملك محمد السادس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدها ومرافقوه خلال الاستقبال.

وأضاف القرشي أن العلاقات المتميزة بين السعودية والمغرب من أكثر العلاقات العربية استقراراً، وقد انعكست تلك العلاقة على النواحي الاقتصادية والسياسية بين البلدين، وأدت إلى تزايد قوة الاستثمار الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

وأشار إلى أن العلاقات بين البلدين تطورت وازدادت قوة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه الملك محمد السادس ملك المغرب بما يعمق أواصر الأخوة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأوضح القرشي أن مجموعة شركات عبدالصمد القرشي لديها خطة طموحة للتوسعات المستقبلية داخل وخارج المملكة ومن ضمنها التوسع في المغرب، التي تنعم بالاستقرار والأمن كما هو الحال في السعودية، مؤكداً أن الأمن والاستقرار أساس الاستثمار الاقتصادي في أي بلد.

الجدير ذكره، أن مجموعة عبدالصمد القرشي تمتلك 28 شركة ذات أنشطة متعددة تتنوع في الاستثمارات العقارية والهندسية والطبية والضيافة والفنادق وتوجت الشركة الأم للعطور ضمن أقوى 100 شركة تأثيراً في العالم، طبقاً لقائمة أعدتها مجلة “فوربس” العالمية التي أطلقت من خلالها على شركة القرشي لقب “سادة العطر الملكي”.

الشيخ محمد عبدالصمد القرشي مع أخيه الشيخ أنس مع ملك المغرب محمد السادس1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. مؤسسة النقد تؤكد سلامة أنظمتها وعدم وجود أي اختراقات أمنية لأنظمة المعلومات

المواطن – واس أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي