الكاميرات ترصد.. حارس الاتحاد يبصق على زميله!

الكاميرات ترصد.. حارس الاتحاد يبصق على زميله!

الساعة 6:20 مساءً
- ‎فيالرياضة
2000
0
طباعة
حارس نادي الاتحاد فواز القرني

  ......       

بصق حارس نادي الاتحاد فواز القرني على زميله محمد القاسم الظهير الأيسر للنادي خلال المباراة التي انطلقت عصر اليوم الجمعة بين الاتحاد والتعاون والتي انتهت بفوز التعاون برباعية مقابل 3 أهداف، ما تسبب في حالة من الغضب بين المغردين على موقع التواصل “تويتر” الذين طالبوا بإيقاف اللاعب ونقله إلى نادٍ آخر، كونه يشوه سمعة “عميد النوادي” على حد قولهم.

المغردون أطلقوا هاشتاق #فواز_القرني_يبصق_على_زميله_محمد_قاسم، عبروا من خلاله عن غضبهم على القرني، وعلق المهندس “عبد الله السليمان”: ما توقعت توصل إلى كذا.. اش اللي صاير في لعيبتنا.. التربية تلعب دور والتعليم أيضاً”.

وقال “بك تك” متعجباً: “إلى متى بيستمر غباء اللاعب السعودي؟ تتفل وأنت تدري أن الكاميرا تصورك والجماهير كلها تتابعك”.

“Moni_ELF” اعتبر أن هذه السلوكيات أصبحت ظاهرة في الملاعب السعودية، مطالباً بوقفة حازمة للتصدي لها، مضيفاً: “كل يوم يطلع لنا واحد يتفل على لاعب سلامات فواز والشمراني وحسين لجنة الانضباط لازم تشوف شغلها”.

في المقابل دعا آخرون لالتماس الأعذار للحارس الاتحادي وكتبت “ملاك الزهراني: “اللاعب خلوق لكن يمكن عنده مشاكل نفسية.. وفي الاتحاد أكيد بتجيه نفسية”.

كذلك قال “سامر سلامة”: والله فوااز حارس ممتاز لا تلوموه انه سوا هالشي وصدقوني لو طلع من الاتحاد بيكون نجم الحراسة الأول”.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الجمركي الخليجي والسوق المشتركة يرفعان قيمة التجارة البينية

المواطن- الرياض أكد تقرير اعده قطاع المعلومات في