اللواء الجباري : تعييني وسام شرف ودافع لبذل المزيد من الجهد

اللواء الجباري : تعييني وسام شرف ودافع لبذل المزيد من الجهد

الساعة 3:23 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
3760
0
طباعة
33

  ......       

باشر قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري صباح أمس الأحد عمله قائداً للقوات وكان في استقباله نائب قائد قوات أمن المنشآت المكلف اللواء مظلي عبدالله بن أحمد الأسمري، وعدد من المساعدين ومدراء الإدارات العامة والرئيسة بقيادة القوات.

بعدها انتقل الجباري إلى مكتبه مستقبلاً المهنئين من منسوبي القوات ، ثم اجتمع مع نائبه والمساعدين ومدراء الإدارات العامة والرئيسة ، وتم خلال الاجتماع إستعراض عدد من المهام وأعمال القوات.
وفي نهاية الاجتماع شكر قائد القوات منسوبي القوات على الحفاوة وحسن الإستقبال مؤكداً على أهمية التعاون المثمر بين كافة أفرع و إدارات القوات لتحقيق أعلى درجات الأمن والحماية لمقدرات الوطن .
كما رفع اللواء الجباري أسمى عبارات الشكر والعرفان بمناسبة تعيينه قائداً لقوات أمن المنشآت إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين والشكر موصول للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على دعمه المستمر والسخي للقطاعات الأمنية.
وقال الجباري:” إن هذا التعيين لهو وسام شرف وفخر وحافز يدفعني لبذل المزيد من الجهد والعطاء ، راجياً أن أكون عند حسن الظن ، داعياً المولى عز وجل التوفيق والسداد لخدمة ديني ثم مليكي ووطني.

22

11


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم