المالكي يفسخ عقده مع روتانا لعدم دفعهم مستحقاته

المالكي يفسخ عقده مع روتانا لعدم دفعهم مستحقاته

الساعة 5:34 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
650
1
طباعة
فايز المالكي

  ......       

أرجع الفنان فايز المالكي في تصريح صحفي ، سبب إلغاء عقده مع روتانا إلى عدم تسديد الشركة المنتجة للقناة دفعات مسلسله “خميس بن جمعة” الذي عرض في رمضان الماضي .
و قال المالكي”إن مماطلات الشركة في عدم دفع مستحقاتي كان السبب الرئيسي في إلغاء العقد، وليس بحسب ما ذكره مسؤولون بالشركة والقناة أنه تم من قبلهم”.
وتفاجأ الوسطين الإعلامي والفني بإلغاء العقد بعد مدة عمل استمرت عامين قدم خلالها أعمالا درامية لصالح القناة.
ولم يفصح المالكي عن وجهته القادمة إلا أنه أشار إلى وجود عدة عروض من قنوات فضائية ليقدم أعمالا من خلالها حيث سيوقع قريباً عقدا مع إحدى تلك القنوات، والتي تعتبر من القنوات المنافسة لروتانا وسيقدم من خلالها عملا جديدا من بطولته هذا العام.
وتوجه المالكي في نهاية تصريحه بالشكر والتقدير للأمير الوليد بن طلال على ما قدمه له طوال فترة عمله مع القناة، وقال “شرف كبير لي العمل مع الأمير الوليد من خلال قناة روتانا وأتمنى أن أجتمع معه في أعمال أخرى قادمة” .
ويعتبر الفنان السعودي فايز المالكي من الممثلين أصحاب الشعبية الجارفة والأكثر جماهيرية من بين زملائه الفنانين و استغل المالكي تلك الشعبية في خدمة المجتمع وتقديم أعمال إنسانية وتطوعية كثيرة، و يعتبر سفيرا للكثير من الجمعيات الخيرية وقبل ذلك تم اختياره سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة.


قد يعجبك ايضاً

الملك وأمير الكويت يعقدان جلسة مباحثات في قصر بيان

المواطن – واس عقد خادم الحرمين الشريفين الملك